رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

آخرهم أحمد عبدالعزيز ، أخطاء 3 نجوم تزحزح مكانتهم والجمهور يرفض اعتذارهم

المصير

السبت, 20 إبريل, 2024

12:25 ص

دائماً ما ينظر الجمهور إلى نجوم الفن بصورة قدسية، أخطاء الفنانين لا تقبل وإن كانت بسيطة، ولكن ماذا لو كانت سقطات تصنع نهايتهم وتحطم مسيرة سنوات.

صدرت بعض التصرفات في الفترة الأخيرة من بعض نجوم الفن، أدت إلى تراجع مكانتهم لدى الجمهور وتحطيم مسيرة فنية عمرها عقود !

الفنان أحمد عبدالعزيز

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي غضباً ضد الفنان أحمد عبدالعزيز، بسبب إنتشار فيديو يوجه فيه كلمات الإهانة إلى شاب، حيث حاول الشاب لمس كتف الفنان تعبيراً عن حبه الشديد له، ولكن صرخ فيه الممثل أحمد عبدالعزيز وكاد أن يضربه، ويكمل الشاب سيره خلف الفنان مطالباً له بالتصوير صورة واحدة !

استمر الفنان في زجر الشاب المسكين، ليتفاجأ برد فعل الجمهور الذي كان يعشق أعماله ويحترمه دائماً.

خرج الفنان أحمد عبدالعزيز باعتذار رسمي وأنه لم يعرف أن الشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولكن استمر غضب الجمهور ضد الفنان الذي أظهر موقف سيء وضد إنسانيته التي طالما ظهرت في أعماله.

https://www.facebook.com/share/r/UpLh8YF1FrKV4sJA/?mibextid=0VwfS7

الممثل بيومي فؤاد

أثار فيديو مصور للفنان بيومي فؤاد في مهرجان الرياض، غضب الملايين ضده وشلك عقب أزمته مع النجم محمد سلام، بسبب حرب غزة حيث حاول بيومي فؤاد أن يكسب موقف على حساب محمد سلام.

في الحقيقة وقف الجميع مع الفنان محمد سلام دفاعاً عنه، وعن موقفه الناتج عن حزنه على الأطفال، و أوضاعهم بسبب الحرب ليتفاجأ الجميع بالممثل بيومي فؤاد مهاجماً له، و متحدثاً عن رسالته الفنية ليصور إليه الجمهور سيل من الانتقادات، بسبب لقطات ظهر فيها يرقص !

والجدير بالذكر أن الفنان محمد سلام لم يذكر أحد قط، وإنما تحدث عن حزنه وعدم قدرته على العمل، ولكن أراد بيومي فؤاد أن يكسب الموقف لصالح نفسه، ولكن كان رد الجمهور صادم !

تامر حسني وأزمة رمضان 2024

ظهر الفنان تامر حسني في شهر رمضان 2024، معلناً عن شركة شيبسي ليصدم متابعيه وكيف كان يتغنى بدعمه للمواقف الإنسانية، ويظهر في كافة المناسبات الخيرية، وموقفه من مقاطعة الشركات الممولة للحرب، ليطلق عليه الجمهور لقب "تامر شيبسي".

خرج الفنان تامر حسني مبرراً موقفه للجمهور، وأن تصوير الإعلان تم منذ فترة طويلة ولكن رفض الجمهور اعتذاره، و تستمر الأزمة تجاه النجم تامر حسني.

https://www.facebook.com/share/r/8g1hvjQ63AAMSDZ4/?mibextid=0VwfS7