رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مؤكدا على صعوبة المباراة، كولر: نثق في قدرة لاعبينا على تحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي (صور)

المصير

الجمعة, 19 إبريل, 2024

06:09 م

خاض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبه الرئيسي، اليوم الجمعة، على ملعب مازيمبي، استعدادا لمباراة ذهاب نصف النهائي لبطولة إفريقيا أمام الفريق الكونغولي، غدا السبت في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

صعوبة اللقاء أمام مازيمبي

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، على صعوبة اللقاء أمام فريق مازيمبي الكونغولي، مشيرا إلى ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف كولر "تشكيل الموسم الماضي هو نفس تشكيل الموسم الحالي، الأهلي هو الأهلي، ومن يرتدي قميص النادي يمثله، وواثق في جميع اللاعبين، سواء من سليعب غدًا أو من لعب العام الماضي أو من سيأتي في المستقبل، متأكد أن اللاعبين سيقدمون مباراة كبيرة غدًا، والتجارب والإحساس الذي عايشناهما الموسم الماضي نريد أن نكرره مرة أخرى".

تأهل الأهلي

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد تغلبه على فريق سيمبا التنزاني، في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

لقاء العودة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي، نظيره مازيمبي الكونغولي في لقاء العودة في السادس والعشرين من أبريل الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة في لقاء العودة

جدير بالذكر أن إدارة القلعة الحمراء، قد طلبت في وقت سابق، من الجهات المعنية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة، حضور الجماهير بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي.

وأكد النادي الأهلي دعمه الكامل في بذل الجهود من أجل تنظيم المباراة، والاستعداد الكامل بما يتوافق مع السعة الكاملة للمدرجات.

قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - أكرم توفيق- كريم الدبيس - محمد هاني

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - عمرو السولية- أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - كريم نيدفيد - بيرسي تاو

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود كهربا - وسام أبو علي.