رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تالين و لؤلؤة ”إليزابيث و برنسيس ” عالم الموضة

المصير

الجمعة, 19 إبريل, 2024

08:45 ص

تطور مجال الأزياء في مصر بصورة سريعة، وأصبح ينافس أفضل الصناعات والماركات العالمية، و ظهرت لدينا وجوه جديدة استطاعت أن تستحوذ على مكانة مميزة، وتم تنظيم العديد من عروض الأزياء بصناعة مصرية 100%، لتنافس السوق العالمي وتظهر الذوق المصري الرفيع.

"لؤلؤة و تالين"، نجوم لمعت في عالم الموضة واستطاعت أن تثبت موهبتها في وقت قصير، وقد اقتحم الأطفال في الفترة الأخيرة مجال الموضة في مصر، لتظهر إبداعات مصممي الأزياء في مصر وقدرات التصوير الفوتوغرافي الغير عادية.

وزادت المنافسة بين عارضي الأزياء بالرغم من صغر سنهم، حيث تتنافس المصانع وأصحاب الماركات في اختيار الأطفال، لعرض الموديلات الخاصة بهم وإظهار جمالها و دقة صناعتها.

لؤلؤة طارق برنسيس عالم الموضة

حصلت الطفلة المبدعة لؤلؤه طارق على لقب برنسيس عالم الموضة، حيث تتميز بالاطلالة الساحرة والتصميمات الفريدة.

تميل الطفلة " لؤلؤه " إلى التصميمات الملكية والتي تربعت على عرش الموضة، في فترة السبعينات والثمانينات لتظهر لنا موهبة طفولية، قادرة على محاكاة جميع فترات الموضة وإظهار لمسة الإبداع.

تالين سامح إليزابيث الموضة الحديثة

أثبتت الطفلة تالين سامح قدرة هائلة في عالم الأزياء الحديثة، والحصول على أول الموديلات الجديدة، لتفاجيء الجميع لتستحوذ على لقب" إليزابيث "

والتي تجمع بين كلاسيكية الموضة، وتجدد التصميمات وتنوع الإطلالة.

والجدير بالذكر أن "تالين و لؤلؤة"، أول الحاضرين في جميع جوانب الموضة ولكل منهم طابع مميز، في مجال العرض وإظهار التصاميم بأجمل صورها.