رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الريمونتادا لم تكتمل.. بهدف صلاح، ليفربول يودع الدوري الأوروبي

المصير

الجمعة, 19 إبريل, 2024

01:55 ص

ودع فريق ليفربول الإنجليزي، مساء الخميس، بطولة الدوري الأوروبي، على الرغم من فوزه بهدف دون رد على فريق أتالتنا الإيطالي، في إياب الدور ربع النهائي، لينتهي مشواره في البطولة الأوروبية بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونجح الدولي المصري، محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، من إحراز هدف المباراة الوحيد في شباك الفريق الإيطالي، بحلول الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

وكان أتالتنا، قد حقق فوزاً كبيراً على ليفربول في معقله على ملعب الأنفليد، ووسط جماهيره، بثلاثية نظيفة، الأسبوع الماضي، بمباراة الذهاب للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

وبهذه النتيجة فقد تأهل فريق أتالانتا، إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي، مستغلاً فارق الأهداف في مجموع المباراتين بنتيجة 3-1.

تقييم سيء لصلاح

وعلى الرغم من إحراز صلاح هدف اللقاء الوحيد إلا أن أداءه لم يكن جيدا في مباراة الليلة أمام الفريق الإيطالي، حيث نقلت شكبة "سوفا سكور" المتخصصة في الإحصائيات، أن صلاح قد حصل على تقييم 6.7، بعدما شارك في 66 دقيقة فقط، ودفع مدرب ليفربول بـ داروين نونيز بدلًا منه.

وبحسب سكوفا سكور، فقد سدد نجم ليفربول محمد صلاح كرة وحيدة على المرمى، ونجح في استخلاص الكرة بعد مراوغة وحيدة، كما بلغت دقة تمريراته 69% بعدما مرر الكرة بنجاح في 20 مرة من أصل 29.

كلوب: لست قلق بشأن مستوى صلاح

وبسؤاله عن محمد صلاح قال المدير الفني لليفربول يروجن كلوب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "لست قلق بشأن تراجع مستوي محمد صلاح. هذا ما يفعله المهاجمون. وهذا ما يحدث للمهاجمين إنها حالة جماعية. علينا أن نمر من هذه المرحلة. لكن هو أحد المهاجمين الأكثر خبرة".

مبارتي نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي

ويلعب مرسيليا مع اتالانتا وروما مع ليفركوزن في الدور نصف النهائي الذي سيقام في 2 مايو المقبل.

تشكيل أتالانتا

وبدأ الفريق الإيطالي بتشكيل مكون من : هين، كومبينرز، إيدرسون، دي رون، جيمشيتي، روجيري، كولاسيناك، ميرانشوك، زاباكوستا، سكاماكا.

تشكيل ليفربول

بينما جاء تشكيل الريدز كالتالي:

أليسون بيكر، فان دايك، كوناتي، لوليس دياز، سوبوسلاي، ما أليستر، محمد صلاح، جونز، جاكبو، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.