رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

برباعية في شباك الهلال، العين يضع قدما في نهائي دوري أبطال آسيا

المصير

الأربعاء, 17 إبريل, 2024

08:34 م

حقق فريق العين الإماراتي فوزا كبيرا على نظيره الهلال السعودي، مساء اليوم الأربعاء، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

"هاتريك" المغربي سفيان رحيمي

تقدم فريق العين الاماراتي على الهلال السعودي بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

أحرز المتألق المغربي سفيان رحيمي أهداف المباراة الثالثة " هاتريك" في الدقائق 6، 26، 38، في شوط أول ساخن من جانب الفريق الإماراتي.

وفي الشوط الثاني سجل كاكو هدف العين الرابع فيما سجل هدفي الهلال كل من مالكوم وسالم الدوسري.

فوز العين الإماراتي اليوم أوقف سلسلة الانتصارات المتتالية للهلال تتوقف عند 34 فوزا متتاليا في جميع المسابقات كأطول سلسلة ب 42 مباراة تواليا، في تاريخ كرة القدم.

*مشوار العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا

وتصدر فريق العين الإماراتي، المجموعة الأولى، في دور المجموعات للبطولة، برصيد 15 نقطة، وبفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه فريق الفيحاء السعودي.

واستهل العين مشواره في الأدوار الإقصائية، بمواجهة فريق ناساف الأوزبكي، وحقق الفريق الإماراتي الفوز بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الدور ثمن النهائي.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد أعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي، مع ضيفه فريق الهلال السعودي، والتي كان مقرر لها أمس الثلاثاء، لمدة 24 ساعة، بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وضرب العين موعداً، مع فريق النصر السعودي في الدور ربع النهائي، ونجح العين في إقصاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه.

*مشوار الهلال في دوري أبطال آسيا

تصدر الهلال ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 16 نقطة، جمعهم الفريق من الفوز بخمس مباريات وتعادل في مباراة، ثم يلتقي مع فريق سيباهان الإيراني، وينجح في إقصائه بنتيجة 6- 2، في مجموع مباراتي دور الـ 16.

والتقى الهلال مع إتحاد جدة، في الدور ربع النهائي، ونجح في إقصائه بعدما تغلب على بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في مجموع المباراتين.