رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مفاجأة، كولر يطلب عودة سيد عبدالحفيظ.. تعرف على التفاصيل

المصير

الأربعاء, 17 إبريل, 2024

01:16 ص

فجر ‏الإعلامي أمير هشام، اليوم، الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إمكانية عودة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي إلى منصبه مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة النهار: "معلومة مارسيل كولر طلب عودة سيد عبدالحفيظ لمنصب مدير الكرة ومستاء من عدم حزم خالد بيبو والإدارة ستدرس طلبه".

وأضاف هشام، "طلب كولر لا يعني بالضرورة عودة سيد عبدالحفيظ إلى منصب مدير الكرة، ولكن هو قرار إدارة النادي سواء بعودته أو استمرار بيبو في منصبه، بالإضافة إلى موقف سيد عبدالحفيظ حال طلب عودته".

وفي سياق منفصل أشار هشام، عن اقتراب مدافع اتحاد العاصمة الجزائري من الإنتقال لصفوف فريق كرة القدم بالنادي الأهلي.

جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة النهار، قائلا : "بنسبة ٩٩٪ الأهلي أنهى صفقة مدافع اتحاد العاصمة الجزائري زين الدين بلعيد لتدعيم دفاع الفريق في الميركاتو الصيفي".

وارتبط اسم المدافع الدولي الجزائري بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، في ظل رغبة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتدعيم خط دفاع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويواصل فريق الأهلي استعداته لخوض مباراة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وفي السياق ذاته، فقد طالبت إدارة النادي الأهلي من الجهات المعنية حضور الجماهير بالسعة الكاملة في ستاد القاهرة الدولي والتي تبلغ ما يقرب من 75 ألف مُشجع في مباراة الإياب أمام مازيمبى الكونغولي في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال وليس حضور 30 ألف مُشجع كما حدث في مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع النهائي.