رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

غرامة مالية وإيقاف، رابطة الأندية تعلن عن عقوبات مباراة الأهلي والزمالك

المصير

الثلاثاء, 16 إبريل, 2024

04:36 م

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن عقوبات مباراة القمة، والتي أقيمت، مساءً أمس على استاد القاهرة الدولي، بين قطبي الكرة المصرية.

وقررت رابطة الأندية غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 50 ألف جنيه، وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات، من ملعب المباراة، بغرض إضاعة الوقت.

كما قررت أيضا رابطة الأندية، إيقاف عمرو أبو العز، مدير إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمدة مبارتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات، من ملعب المباراة، بغرض إضاعة الوقت.

وقامت الرابطة، بمنع مصطفى حسين عامل غرفة ملابس نادي الزمالك، حضور أربع مباريات للفريق، في بطولة الدوري، لتعمدة سحب وإخفاء الكرات من ملعب المباراة، بغرض إضاعة الوقت.


وكان الزمالك قد فاز على النادي الأهلي، في قمة مثيرة، بهدفين مقابل هدف، في لقاء مؤجل من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثنائية الزمالك، مهاجم الفريق الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، فيما أحرز هدف الاهلي الوحيد، الاعب أحمد عبد القادر.

الأهلي التاسع والزمالك في المركز العاشر

رفع نادي الزمالك رصيده إلى النقطة 21، محتلا المركز العاشر، في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض الفريق 13 مباراة، حيث فاز في ست مباريات وتعادل ثلاث مواجهات، فيما تلقي الهزيمة في مباراتين، وسجل الفريق 22 هدفاً، واستقبلت شباكه 14 هدف.

بينما توقف رصيد النادي الأهلي، عند النقطة 21، في المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري المصري، بعد 11 مباراة، فاز النادي الأهلي في ست مباريات، وتعادل في ثلاث مواجهات، وتلقي المارد الأحمر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 24 هدفاً، واستقبلت شباكه 13 هدفاً.