رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تعرض فنان العرب لوعكة صحية وإلغاء حفله في البحرين

المصير

الثلاثاء, 16 إبريل, 2024

04:13 م

كتبت - رحاب عنتر

تعرض الفنان محمد عبده لوعكة صحية بعد عودته من العمرة وتم نقله إلى إحدى المستشفيات.

وكتب الشاعر صالح الشادي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة إكس: "الصديق الغالي الأستاذ الفنان ‎محمد عبده بخير وعافية.. وصلني صوته مطمئنا جمهوره ومحبيه الآن.. ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغير الجو.. بعد عودته من العمرة.. نسأل الله أن يتقبل.. وأن يتمم عليه الشفاء.. وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال".

وقد تعرض فنان العرب لوعكة صحية مفاجئة خلال الفترة الماضية، حيث أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد عبده إلغاء حفل الفنان في البحرين، والذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 19 أبريل.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل محمد عبده، بيانًا جاء به: تنويه.. تم إلغاء حفل فنان العرب محمد عبده والفنان خالد الشيخ في البحرين والذي كان المفترض إقامته يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل.


وأضافت "ونعتذر عن أي ازعاج أوخيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر ونقدر دعمكم المستمر، ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملا أو استخدامه كرصيد لـ شراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024".

وكان الفنان محمد عبده قد طرح ألبومه الأخير "يا غافية قومي"، من ألحان الموسيقار طلال ويضم 11 أغنية منها وين الدليل، يا غافية قومي، استطيع، تضحك معى، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومى تساوت، مريت.

ويشار إلى أن المسيرة الفنية لـ محمد عبده بدأت عام 1961، وأبهر العالم بأدائه المذهل حتى أصبح واحدا من مطربى الصف الأول فى الوطن العربى، ومن أبرز وأهم أغنياته التى يعشقها جمهوره "الأماكن" و"مذهلة" و"رماد المصابيح" و"القرار" و"ضى عينى" و"يا دارنا" و"شبه الريح" و"بنت النور"، وغيرها.