رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

احجز مقعدين فى الدنيا والآخرة.. مجموعة عقارية شهيرة تجبر عملاءها علي شراء مقبرة مع شقة!

المصير

الثلاثاء, 16 إبريل, 2024

04:04 م

كتب - شريف سمير:
إذا أردت الحصول على شقة فاخرة، احجز مقبرة معها لضمان الراحة والأمان فى الدنيا والآخرة .. واشترطت مجموعة عقارية شهيرة ذلك أثناء ترويجها لنشاطها فى إعلان أثار الجدل والسخرية خلال الساعات الماضية، بعد تناقل العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء هذه المجموع بإجبار عملائها على شراء مقابر 5 نجوم مع الشقة، فيما تفرض على مشتري الفيلا حجز مقبرتين.

** مقابر ٥ نجوم!

وانتشرت شائعات تفيد بإلزام المجموعة المعروفة عملاءها بشراء مقابر بمشروعاتها السكنية، علما بأن أن نفس الشركة الشهيرة كانت طرحت في نوفمبر 2023 مقابر تقع على طريق السويس في المنطقة المواجهة لمدخل العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار تتخطى 1.5 مليون جنيه و‏‎بمساحات تصل إلى 40 مترا وأنظمة سداد حتى 12 شهرا.


وأكد مصدر في الشركة حينها أن لدى تلك المقابر خدمات خاصة ومتكاملة من مسجد ودار مناسبات وجراج، ومنطقة خدمات، ومبنى إدارة، بالإضافة إلى صيانة دائمة، وشكل موحد لجميع الوحدات وآيات قرآنية على كافة المقابر.

** شائعة مغرضة!

وبسرعة البرق، نفى مصدر في تلك المجموعة العقارية لوسائل إعلام محلية ما تم تداوله حول هذه المعلومة مؤكدا أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مروجي تلك الشائعات.