رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”والله عيب” ممدوح عباس يهاجم أحمد دياب ولجنة الحكام (صور)

المصير

الثلاثاء, 16 إبريل, 2024

02:53 م

هاجم رجل الأعمال الزملكاوي ممدوح عباس، اليوم، الإثنين، رئيس رابطة الأندية المصرية أحمد دياب ولجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكتب عباس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، "إكس" تويتر سابقا، قائلا: "إلى الإبن أحمد دياب، وإلى لجنة الحكام.. والله عيب". في إشارة منه إلى أداء حكام مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويعد ممدوح عباس، من أبرز رجال الأعمال الداعمين للمجلس الحالي لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، والسبب الرئيسي في تمويل صفقات الفريق الأبيض خلال المرحلة الحالية.

وكان الزمالك قد فاز على النادي الأهلي أمس، في قمة مثيرة، بهدفين مقابل هدف، في لقاء مؤجل من الأسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثنائية الزمالك، مهاجم الفريق الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، بينما أحرز هدف الاهلي الوحيد، الاعب أحمد عبد القادر.

وبهذا الفوز احتلت القلعة البيضاء المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، من 13 مباراة لعبها حتى الآن ، بواقع الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3، فيما تلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما توقف رصيد النادي الأهلي، عند النقطة 21، في المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري المصري، بعد 11 مباراة، حيث فاز الأحمر في ست مباريات، وتعادل في 3، وتلقي الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك.