رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”كان في ميل من اللجنة المنظمة للأهلي”.. أمين صندوق الزمالك يوجه رسائل مبطنة لتركي آل الشيخ

المصير

الثلاثاء, 16 إبريل, 2024

02:05 م

علق أمين صندوق نادي الزمالك حسام المندوه، على مباراة القمة التي جمعت الأهلي والزمالك أمس، الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة بين الطرفين.

وقال حسام المندوه، في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة صدى البلد، حول سؤاله عن القمة الماضية في السعودية؟ "لم نكن سعداء في مباراة القمة السابقة لما ظهر عليه المنظمون بالميل نوعا ما للفرق الأخرى، وفي نفس الوقت كنا سعداء بالتواجد في المملكة العربية السعودية الشقيقة".

واستضافت السعودية، برعاية تركي آل الشيخ، لقاء القمة في نهائي كأس مصر، مطلع مارس الماضي، وفاز الأهلي بهدفين دون رد.

وأضاف المندوه : "تعاملنا بحساسية شديدة مع الجماهير، وأرى أنه الأفضل كان خوض مواجهة الأهلي في مصر وسط جماهيرنا بارتياح".

وأكد أمين صندوق الزمالك على أن إدارة النادي لم تفقد الأمل في الدوري، وهدفنا هو التأهل للبطولة الإفريقية الموسم المقبل.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف أمس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة، من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثنائية الزمالك، مهاجم الفريق الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، بينما أحرز هدف الاهلي الوحيد، الاعب أحمد عبد القادر.

وبهذا الفوز احتلت القلعة البيضاء المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، من 13 مباراة لعبها حتى الآن ، بواقع الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3، فيما تلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما توقف رصيد النادي الأهلي، عند النقطة 21، في المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري المصري، بعد 11 مباراة، حيث فاز الأحمر في ست مباريات، وتعادل في 3، وتلقي الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك.