رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”ريال مدريد خصم عنيد” هل تواصل كتيبة جوارديولا سلسلة اللاهزيمة على ملعب الاتحاد في دوري الأبطال

المصير

الثلاثاء, 16 إبريل, 2024

09:23 ص

يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غدا الأربعاء، مع عملاق القارة الأوروبية ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الإتحاد في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

رقم قياسي جديد في إنتظار السيتي

ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الاسباني بيب جوارديولا، للفوز بالمباراة وتخطي عقبة النادي الملكي، للوصول إلى الدور نصف النهائي، ومواصلة سلسلة اللاهزيمة في دوري أبطال أوروبا، حيث يمتلك رقما مميزا ب 23 مباراة دون هزيمة على ملعب الاتحاد في أعرق البطولات الأوروبية.

وكانت أخر هزيمة لكتيبة جوارديولا على ملعب الاتحاد بالمملكة المتحدة في أغسطس عام 2020 أمام الفريق الفرنسي أولمبيك ليون.

من جهته أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن قائمة فريقه التي ستخوض غدا مباراة الإياب أمام السيتي في دوري الأبطال.

ولم تشهد قائمة الريال أي غيابات مؤثره بين صفوف الفريق، باستثناء لاعب الوسط الفرنسي تشواميني، والذي يغيب للإيقاف لحصوله على ثلاث كروت صفراء، كانت آخرها في مباراة الذهاب في مدريد.

فرص تأهل ريال مدريد

ويدخل ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد الحصول على دوري أبطال أوروبا ب 14 مرة، المباراة بتركيز شديد، وعدم تكرار أخطاء مباراة الذهاب والتي انتهت على ملعب البرنابيو بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

جدير بالذكر، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قرر مؤخراً إلغاء قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، مما يعني أن الريال سيلعب وعينه على الفوز، أو على الأقل التعادل بأي نتيجة مع السيتي للجوء إلى ضربات الترجيح لحسم بطاقة التأهل لنصف النهائي.

قائمة ريال مدريد التي أعلنها كارلو أنشيلوتي لمواجهة مانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا أريزابالاجا، فران جونزاليس.

الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس، أردا جولر.

الهجوم: فينيسيسو جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو، إبراهيم دياز.

حكم المباراة

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الإيطالى دانييلي أورساتو حكما للساحة لمباراة مانشستر سيتي وضيفه ريال مدريد، مساء غدا الأربعاء، فى إياب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.