رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مواجهة نارية، البارسا يسعى لمواصلة انتصاراته أمام باريس سان جيرمان

المصير

الثلاثاء, 16 إبريل, 2024

08:35 ص

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة ومحبي كرة القدم الأوروبية، مواجهة من العيار الثقيل، والتي ستجمع بين فريقا برشلونة الإسباني ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويلتقي الفريقان، اليوم، الثلاثاء، فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، بمدينة برشلونة الإسبانية.

أفضلية نسبية لبرشلونة

ويدخل البلوجرانا المباراة، بأفضلية كبيرة، خاصة بعدما تغلب على سان جيرمان في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى المدرب الإسباني الشاب تشافي هيرنانديز لمواصلة انتصاراته اليوم أمام الفريق الفرنسي، خاصة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني 21 أبريل الجاري.

ويقدم برشلونة مستوى مميز محليا وقاريا، حيث فاز على لاي بالماس بهدف دون رد في الجولة الثانية والثلاثين من الليجا، وقبلها فاز على أتليتكو مدريد بثلاثية، قبل أن يقسو على باريس في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لا بديل عن الفوز

ويدخل الفريق الفرنسي بقيادة النجم الشاب كليان امبابي المباراة، ولا بديل عن الفوز من أجل الوصول للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويواصل فريق العاصمة الفرنسية، الأداء الفني السيء في دوري أبطال أوروبا خلال النسخ الماضية من البطولة الأوروبية الأعرق داخل القارة العجوز، بالرغم من امتلاكه لكوكبة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

جديد بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد ألغى مؤخرا قاعدة احتساب الهدف بهدفين، في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا.

حكم المباراة

وعيّن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الروماني إستفان كوفاكس حكما للساحة لقمة برشلونة و باريس سان جيرمان في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن يساعده في تقنية الفيديو "VAR" الحكم الألماني ماركو فيرتز.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو

خط الوسط: فرينكي دي يونج، جوندوجان، بيدري.

خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينها.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام برشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينوس، هيرنانديز، مينديز.

خط الوسط: زائير إيمري، فيتينها، رويز.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، كيليان مبابي، باركولا.