رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

القصة الكاملة لأزمة مريم مصطفى وخالد مرتجى ووالدة لاعبة الزمالك تتحدث للمصير

المصير

الإثنين, 15 إبريل, 2024

11:53 ص

أثار مشهد عدم مصافحة خالد مرتجي، لمريم مصطفى لاعبة كرة الطائرة بنادي الزمالك حالياً والنادي الأهلي سابقاً، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وازدادت حدة التوتر بين مريم مصطفى لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، مع إدارة النادي الأهلي، متمثلة في خالد مرتجي أمين صندوق القلعة الحمراء، حين رفض خالد مرتجي، مصافحة مريم مصطفى، أثناء تسليم الفريق الأول للكرة الطائرة، بنادي الزمالك الميداليات البرونزية، تحت أنظار والده اللاعبة هناء حمزة ونائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة.


هناء حمزة: لا تعليق على الموقف


ورفضت هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، الكشف عن أسباب عدم مصافحة، خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي على ابنتها مريم


وقالت هناء حمزة، في تصريحات خاصة لـ المصير، "لا تعليق على الموقف، ليس لدي ما أقوله على عدم مصافحة خالد مرتجي على مريم".

تصريحات خالد مرتجي


كما رفض خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، التعليق على الأزمة ، مؤكداً أن كل شيء سيتم الإفصاح عنه، في الوقت المناسب.

تفاصيل الواقعة


ورصدت الكاميرات الناقلة للمباراة النهائية، ببطولة كأس مصر للكرة الطائرة سيدات، والتي جمعت النادي الأهلي مع نادي الشمس، عدم مصافحة خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، على مريم مصطفى لاعبة كرة الطائرة بنادي الزمالك، أثناء تسليم الميداليات البرونزية لسيدات الزمالك.

وتوج الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي ببطولة كأس مصر، بعدما تغلب على الشمس بثلاثة أشواط نظيفة، وحصل الشمس بالمركز الثاني، ونال سيدات الزمالك على المركز الثالث.

بداية الأزمة بين ريم مصطفى والنادي الأهلي

تعود بداية الأزمة، بين مريم مصطفى لاعبة الزمالك مع النادي الأهلي، عندما جددت تعاقدها مع المارد الأحمر، لمدة 4 سنوات، وطلبت مريم مصطفى بفسخ تعاقده مع النادي الأهلي، ثم الانتقال إلى نادي الزمالك.

وقدم النادي الأهلي شكوى إلى اللجنة الأولمبية والاتحاد المصري للكرة الطائرة، وقامت اللاعبة بتقدم طعن بالتزوير في اللجنة الأولمبية، في عقد تعاقده مع النادي الأهلي.