رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مئوية الدراويش، الإسماعيلي يتعادل مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

المصير

الأحد, 14 إبريل, 2024

09:29 م

تعادل فريق الإسماعيلي مع نظيره فريق مودرن فيوتشر، بهدف لكل منهما، وأقيمت المباراة على استاد الإسماعيلية، في المباراة المؤجلة، من الجولة العاشرة، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع نادي الإسماعيلي، تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18، عن طريق اللاعب حمدي النقاز، ويقوم حكم اللقاء، إلغاء الهدف بداعي التسلل، على اللاعب عمر الساعي، بعد الرجوع إلى تقنية الـ VAR.


وافتتح نادي مودرن فيوتشر، التسجيل في الدقيقة 28، بأقدام اللاعب أحمد عاطف، بعد انطلاقها سريعة من اللاعب عمرو السيسي، وصلت إلى أحمد عاطف، الذي سدد الكرة داخل شباك الدراويش.


وحرمت العارضة نادي الإسماعيلي، من إضافة هدف التعادل، في الدقيقة 43، بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، من اللاعب عبدالرحمن مجدي، وترتطم في العارضة.

وتألق الحارس أحمد عادل عبد المنعم، في الدقيقة 56، بعدما نجح، في إنقاذ مرماه، من هدف محقق، بعد تسديدة قوية، من اللاعب علي زعزع، أثناء تواجده داخل منطقة الجزاء، وترتد الكرة إلى القائم الأيسر.

وتمكن اللاعب محمد الدسوقي، تسجيل الهدف الأول للدراويش، في الدقيقة 84، من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء، بعد عرقلة أحمد الشيخ.


موقف الفريقين في ترتيب الدوري

رفع نادي الإسماعيلي، رصيده إلى النقطة 18، محتلا المركز 14 في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما رفع نادي مودرن فيوتشر، رصيده إلى النقطة 21، محتلا المركز العاشر في جدول الدوري المصري.