رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جوزيه جوميز يستقر على قائمة الزمالك استعداداً لمواجهة الأهلي

المصير

الأحد, 14 إبريل, 2024

08:53 م

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قائمة فريقه استعداداً لمواجهة نظيره النادي الأهلي.


ويستضيف استاد القاهرة الدولي، المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والزمالك، غداً الساعة السابعة مساءً، في المباراة المؤجلة، من الجولة العاشرة، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد اللاعب أحمد السيد "زيزو"، على رأس قائمة النادي استعداداً لمواجهة منافسه فريق الأهلي، كما شهدت القائمة غياب قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بسبب استكماله برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا.


وجاءت قائمة الفارس الابيض كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد ومعاذ علاء الدين ومحمود أشرف.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وياسر حمد وأحمد فتوح.

وخط الوسط : نبيل عماد ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وسيف جعفر وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا وناصر ماهر وعبد الله السعيد وأحمد السيد "زيزو".

وفي الهجوم: سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

وتشهد قائمة نادي الزمالك، غياب بعض عناصر الفريق، أبرزهم محمد عبد الشافي ومحمد حمدي "الونش"، بسبب الرباط الصليبي، إبراهيما نداي، بعدما تعرض لمزق في العضلة الضامة، الحارس محمد صبحي إصابة في العضلة الضامة.


ويعاني اللاعب يوسف "أوباما"، من إصابة في الفك، ويغيب محمد أشرف "روقا"، عن مباراة القمة، بسبب إصابة في عضلة الخلفية، وأخيراً يعاني مدافع الفريق محمود علاء من الإصابة بجزع في أربطة الكاحل، كما يغيب محمود عبد الرازق "شيكابالا".