رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

غيابات تضرب قطبي الكرة المصرية، صداع في رأس كولر وتعامل جوميز

المصير

الأحد, 14 إبريل, 2024

04:07 م

يترقب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة العربية، خاصة الشارع الرياضي المصري، قمة الدوري المصري، عندما يلتقي قطبا الكرة المصرية النادي الأهلي مع الزمالك.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي، المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والزمالك، غداً الساعة السابعة مساءً، في المباراة المؤجلة، من الجولة العاشرة، ببطولة الدوري المصري الممتاز.


إصابات النادي الأهلي قبل موقعة القمة

يعاني النادي الأهلي، من الغيابات في صفوف عناصره، بعد الإصابات، التي لحقت بهم مؤخراً، ويحاول السويسري مارسيل كولر، تجهيز بعد اللاعبين، خاصة في خط الوسط.

وتشهد قائمة النادي الأهلي، غياب عناصر مميز، على قمة الدوري المصري، ويعد محمد الشناوي أبرز العناصر الغائبة، إلا أن تفوق مصطفى شوبير، في المباريات السابقة، جعله مصدر ثقة، لدى جماهير المارد الأحمر.


محمد الشناوي

تعرض محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحارس منتخب مصر، للإصابة بخلع فى الكتف، ويواصل حالياً برنامجه التأهيلي الخاص به، بعدما تعرض للإصابة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار.

إمام عاشور

يعد موقف إمام عاشور، مماثل إلى اللاعب محمد الشناوي، حيث تعرض للإصابة بخلع، في الكتف
مع منتخب بلاده أثناء بطولة كأس عاصمة مصر، أمام منتخب نيوزيلندا.


المالي أليو ديانج


وكان القدر يعاند المارد الأحمر، بعدما عاد المالي أليو ديانج من مسابقة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت في كوت ديفوار، مع منتخب بلاده، كان يعاني اللاعب من إصابة في غضروف الركبة.

وأجرى النادي الأهلي عملية جراحية، إلى اللاعب المالي لتنظيف غضروف الركبة، ويخضع اللاعب لبرنامجه التأهيلي حالياً، استعداداً للعودة في المستقبل القريب.


ياسر إبراهيم

تعرض ياسر إبراهيم، مدافع القلعة الحمراء، إلى الإصابة أثناء مشاركته مع النادي الأهلي أمام فريق ميدياما الغاني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويعاني اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية.

حسين الشحات

يغيب حسين الشحات، بعدما تعرض للإصابة مع النادي الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني، وخضع الشحات إلى عملية جراحية في عظمة الوجه.


الثنائي كريم "نيدفيد" وكريستو


من المتوقع أن يغيب الثنائي، بسبب عدم الجاهزة بعد العودة من الإصابة، التي لحقت بالثنائي كريم وليد "نيدفيد" ومحمد الضاوي كريستو.

غموض موقف مروان عطية


يحاول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجهيز مروان عطية، متمنياً الشفاء، وضمه إلى قائمة الفريق في القمة المرتقبة، ويسعى أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي، بالنادي الأهلي، تجهيز اللاعب متسابقا مع الوقت، حيث اشتكى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة النادي الأهلي الأخيرة.


إصابات تضرب القلعة البيضاء قبل القمة المرتقبة

كما هو الحال في القلعة الحمراء، يعاني الفارس الابيض، من بعض العناصر في صفوفه، لكن الإصابات، في القلعة البيضاء قليلة مقارنة بالنادي الأهلي.


وتشهد قائمة نادي الزمالك، غياب سبع لاعبين وهم محمد عبد الشافي ومحمد حمدي "الونش"، بسبب الرباط الصليبي، إبراهيما نداي، بعدما تعرض لمزق في العضلة الضامة، الحارس محمد صبحي إصابة في العضلة الضامة.

ويعاني اللاعب يوسف "أوباما"، من إصابة في الفك، ويغيب محمد أشرف "روقا"، عن مباراة القمة، بسبب إصابة في عضلة الخلفية، وأخيراً يعاني مدافع الفريق محمود علاء من الإصابة بجزع في أربطة الكاحل.