رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شمس الكويتية في حيرة ما بين الفن والبزنس

المصير

الأحد, 14 إبريل, 2024

04:01 م

من الواضح للجميع أن الفنانة شمس الكويتية، لا تضيع أي فرصة فنية لتستغل، الترويج للبزنس الخاص بها، حيث عكفت منذ فترة، على إصدار براند من البرفانات ، يحمل أسمها، ومن حين لآخر، تعمل على عرضه ضمن أى مناسبة فنية، ولا ندري من سينتصر في النهاية، الفن أم البزنس.

أقيمت حفلة غنائية لها، وقد أمتعت النجمة الكويتية شمس جمهورها العراقي بهذا الحفل الغنائي بمناسبة عيد الفطر المبارك في نادي الصيد ببغداد.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغانيها المميزة، حيث قدمت شمس باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وسط أجواء احتفالية رائعة.

ولكنها لم تفوت الفرصة، وأطلقت شمس عطرها الجديد “باي شمس” على هامش الحفل، من بغداد والذي يحمل توقيعها الخاص، ويعد هذا العطر بمثابة هدية مميزة من شمس لجمهورها العراقي، تعبيرًا عن حبّها وتقديرها لهم.

وتحدثت شمس عن سعادتها الكبيرة بتواجدها في بغداد للاحتفال بعيد الفطر، وعن إطلاق عطرها الجديد “باي شمس”، وقالت: “العراق بلد عزيز على قلبي، ولطالما نلت كل الحب والتقدير من محبيها”.

وأضافت شمس: "يسعدني أن أشارك جمهوري العراقي فرحة عيد الفطر من خلال هذا الحفل، وأن أطلق عطري الجديد "باي شمس" من بغداد".

وتعتبر شمس من أشهر المطربات في الخليج العربي، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في العراق، وقدمت شمس خلال مسيرتها الفنية العديد من الأغاني الناجحة التي نالت إعجاب الجمهور العراقي والعربي.