رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بقيادة محمد صلاح، ليفربول يسعى لتصحيح المسار أمام كريستال بالاس

المصير

الأحد, 14 إبريل, 2024

12:07 م

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي اليوم الأحد ضيفه كريستال بالاس، في تمام الثالثة عصرا، على ملعب الأنفليد، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتسعى كتيبة الألماني يورجن كلوب، إلى تصحيح الأوضاع والعودة إلى الانتصارات من جديد على حساب كريستال بالاس، خاصة بعد التعادل الإيجابي أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية، وكذلك نكسة الدوري الأوروبي، والخسارة بثلاثية نظيفة أمام فريق أتالتنا الإيطالي في ذهاب دور ربع النهائي للبطولة الأوربية.

وتعرض ليفربول خلال 15 مواجهة ضد كريستال بالاس للهزيمة مرة واحدة بالدوري الإنجليزي، بينما انتصر الريدز في 12 مباراة وتعادل مرتين فقط.

وكان السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول السابق، الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين بـ 10 أهداف، ويليه صلاح بـ 8 أهداف.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم، عودة بعض اللاعبين الأساسيين، الذين كانوا يعانون من الإصابة وعلى رأسهم الدولي الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد، للتشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس

التشكيل المتوقع

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: كونور برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: إندو، ماك أليستر، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

ترتيب صدارة البريميرليج

جديد بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بعد فوزه على لوتون تاون بخمسة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة 32 من عمر البريميرليج.


يحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، ويتساوى آرسنال معه في عدد النقاط ويتقدم عليه في المركز الثاني بفارق الأهداف.