رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

المصير تلتقي الطفلة غزل بطلة ”المداح”

المصير

السبت, 13 إبريل, 2024

08:19 م

بدأت في عالم الأزياء والموضة وعلى الرغم مم صغر سنها حققت نجاح دفعها إلى شاشة التليفزيون لتطل علينا في الموسم الرمضاني الأخير في مسلسل المداح، إنها الطفلة "غزل"، بطلة المداح و أصغر عارضة أزياء مصرية، الوجه الملائكي الأنيق.

وفي لقاءها مع "المصير" عبرت غزل، عن حبها للتصوير والتلوين في أوقات فراغها، وشاركت الموقع بعض صورها الخاصة، والفساتين التي تفضل ارتدائها.

وعبرت "غزل" عن رغبتها في تعلم السباحة، وحبها لبعض الأكلات التي تطلبها دائماً وهى المكرونة والبطاطس.
من جانبها كشفت والدة غزل عن بعض العادات والروتين اليومي، الخاص بها كعارضة أزياء، مشيرة إلى حب الطفلة لعالم الأزياء والموضة، فكانت دائماً تحب الفساتين والتصميمات الفريدة، والتصوير بكل قطعة ترتديها وطريقة وقوفها أمام الكاميرا، وكيف كانت تختار ملابسها بمساعدة أخيها، وتشاركنا رأيها في الملابس، فقررت أن تقتحم "غزل" عالم الموضة والأزياء، وكانت سعيدة للغاية بالملابس والتصوير.

وأضافت والدة "غزل" أن المصور عامل أساسي وله دور كبير، أن يخرج بأجمل اللقطات من الطفلة، وضرورة أن يعرف المصور طريقة التعامل مع الأطفال، دائماً تفضل غزل التعامل مع بعض المصورين، وأداء اللقطات التي يطلبها المصور منها بطريقة بسيطة وبدون خوف وتراجع، وكانت بدايتها مع المبدعة، و صاحبة الصور المبهجة.

وتحدثت والدة "غزل" عن دورها في المداح، وكيف أظهرت الطفلة أفضل أداء مشيرة إلي فرحتها، بالمشاركة في المسلسل وخصوصاً عند رؤية نفسها على شاشة التلفاز، وبالرغم من التحديات استطاعت غزل أن تثبت خطواتها، وذكائها وقوة شخصيتها.

وأنهت والدة غزل حوارها للمصير، بذكر المنتجات المصرية والتي أصبحت تكتسح الأسواق، بعد أن كان إعتماد الأطفال على المنتج المستورد، وأن جميع المنتجات التي تعرضها غزل من صناعة مصرية.