رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

4 أزمات صعبة مرت بهم شيرين سيف النصر قبل رحيلها... أخطرها قضية التسعينات

المصير

السبت, 13 إبريل, 2024

07:57 م

بسكينة تامة، ودون صخب، غادرتنا اليوم السبت الموافق 13 إبريل لعام 2024، الفنانة شيرين سيف النصر، نجمة التسعينات، بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

ونقدم لكم اليوم في السطور التالية أخطر الأزمات التي مرت بها شيرين سيف النصر بمشوارها.

أخطر الأزمات التي مرت بها شيرين سيف النصر

  • سرقة مجوهراتها من غرفة نومها

تعرضت الفنانة شيرين في عام 2019 لعملية سرقة من صديقتها المقربة بعدما تمكنت من الحصول على مفتاح غرفة نومها، وحررت شيرين بلاغًا للشرطة، يفيد تعرضها لسرقة مجوهراتها، بشقتها التابعة لدائرة قسم الجيزة، مؤكدة عدم وجود كسر أو آثار عنف بمنافذ الشقة، وبعد ساعات من التحريات، اعترفت صديقة الفنانة المتهمة بسرقة الشقة.

  • انتشار صورة لها بوزن زائد

انتشرت صورة للفنانة شيرين سيف النصر على مواقع التواصل الأجتماعي منذ فترة، وظهرت شيرين بالصورة بوزن زائد وترتدي عبائة واسعة.

وأكدت شيرين في تصريحات لها أنها لم تعلم أي شئ عن هذة الصورة وقالت: "مش عارفة جبوها منين".

  • قضية التسيعنات

تورطت الفنانة شيرين سيف النصر في قضية مشهورة، وذلك بسبب اتهمها للإعلامي ممدوح الليثي، الذي كان في ذلك الوقت رئيسًا لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وقالت شيرين أنه تلقي سيارة مرسيدس كهدية من شخصية عربية ثرية، وذلك بهدف منع التحقيق مع شيرين، التي توقفت عن تصوير مسلسل "السيرة الهلالية".

وتشير التقارير أنها كانت تمضي وقتًا مع الشخص الثري بأحد الفنادق، وتسافر معه إلى الخارج، مما أدى إلى تعثر عملية التصوير، وزعم الليثي أنه أجرى تحقيقًا معها، لكنه تم فصله من منصبه بناءً على قرار من المحكمة التأديبية.

وقالت شيرين أنها كانت متزوجة من الشخص الثري العربي، وقررت بعد تلك الواقعة الانسحاب من عالم الفن.

  • زواج مدحت صالح وشيرين سيف النصر

نشأت قصة حب كبيرة بين الفنانة شيرين سيف النصر والفنان مدحت صالح، حيث ظهروا معًا في العديد من المناسبات ، وتزوجا لمدة 4 شهور وانتهت سريعًا بسبب القضايا المالية وتحرير شيكات بدون رصيد، من الفنانة فيفي عبدة ضد مدحت صالح، ووصلت المبالغ المستحقة إلى حوالي 2 مليون جنيه، مما أدى إلى انتهاء العلاقة الزوجية بينهما بعد وقت قصير.