رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أبرز 4 لاعبين متوقع تألقهم في ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك

المصير

السبت, 13 إبريل, 2024

01:13 م

مباراة أخرى من مباريات، ديربي القاهرة، عندما يلتقي قطبا الكرة المصرية، النادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، على استاد القاهرة الدولي، الساعة السابعة مساءً يوم الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة، ببطولة الدوري المصري الممتاز.


ويسلط المصير الضوء، على أبرز 4 لاعبين متوقع تألقهم، في ديربي القاهرة بين قطبي الكرة المصرية.

أحمد السيد "زيزو"

يدخل أحمد السيد "زيزو" مباراة القمة متسلحا بنشوة متوهجة، بسبب الأداء المتميز، الذي قدمه مع القلعة البيضاء، في المباريات الأخيرة، خاصة مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري.


وسجل اللاعب أحمد السيد "زيزو"، في مباراة الفارس الابيض أمام الاتحاد السكندري هدفين، وتفوق على جمال حمزة، في قائمة هدافي نادي الزمالك عبر التاريخ، ويحتل المرتبة السابعة في القائمة برصيد 76، ويحتاج إلى 8 أهداف لمعادلة رقم حمادة إمام نجم نادي الزمالك الراحل.


حسام عبد المجيد

من المتوقع أن يقدم حسام عبد المجيد مدافع القلعة البيضاء، أداء مميز خلال القمة المرتقبة، يساهم في توفير الأمان الدفاعي لزملائه، وتحقيق نتيجة إيجابية.


وقدم مدافع نادي الزمالك، مباراة رائعة مع فريقه أمام الاتحاد السكندري، حيث استخلص 17 مرة أمام هجوم الاتحاد، وقطع الكرة أربع مرات، وفاز مرتين في الالتحامات الهوائية وبنسبة 100%، بالإضافة إلى أنه لم يخسر الكرة على مدار 90 دقيقة.

مصطفى شوبير


ظهر الحارس الشاب، بأداء متميز مع النادي الأهلي، في جميع المباريات التي خاضها الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وحافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات في المسابقة القارية.


وقدم مباراة مميزة، في المباراة النهائية لكأس مصر موسم 2022- 2023، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، أمام الزمالك، والتي حقق الفريق الأحمر البطولة.


ورغم تلقيه 7 أهداف، في أربع مباريات مع النادي الأهلي، ببطولة الدوري المصري، اللي أنه يعد مفتاحاً للمارد الأحمر في القمة المرتقبة.

وسام أبو علي

ظهر وسام أبو علي الوافد الجديد، بشكل مميز مع النادي الأهلي، في المباريات، التي خاضها مع المارد الأحمر، ورغم مشاركته كبديل في معظم المباريات، لكن يأتي في وصافة ترتيب هدافي الفريق، في بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد ثلاث أهداف.