رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد صلاح ينتظر رقماً قياسياً جديداً أمام كريستال بالاس

المصير

السبت, 13 إبريل, 2024

08:54 ص

أصبح النجم المصري محمد صلاح، على مشارف رقماً قياسياً جديداً، ، في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستضيف ليفربول منافسه فريق كريستال بالاس، على ملعب أنفيلد، غداً الأحد، في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.


ونجح محمد صلاح، خلال مباريات الموسم، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في تسجيل 17 هدفاً، كما تمكن من تقديم 9 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى تسجيله 23 هدفاً، في جميع البطولات المحلية والقارية مع الريدز كذلك قدم 13 تمريرة حاسمة، في مختلف المسابقات مع فريقه.


الرقم المستهدف


يحتاج "مو صلاح"، إلى تمريرة واحدة أمام منافسه فريق كريستال بالاس، ليصبح أول لاعب، في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يقدم 10 تمريرات حاسمة أو أكثر، للموسم الثالث على التوالي، في الدوري الأقوى في العالم.

أرقام محمد صلاح أمام كريستال بالاس


يدرك محمد صلاح قائد منتخب مصر، شباك فريق كريستال بالاس جيداً، حيث ساهم في 13 هدفاً، خلال 11 مواجهة سابقة، بواقع تسجيله ثمانية أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة.


أرقام صلاح بعد العودة من الإصابة

قدم محمد صلاح 7 مساهمات تهديفية، خلال 8 مباريات في جميع البطولات، التي شارك فيها مع فريقه بعد العودة من الإصابة، بواقع أربعة أهداف وقام بصناعة 3 تمريرات حاسمة.

صلاح يعود إلى تشكيل الريدز الأساسية

يعود محمد صلاح نجم نادي ليفربول، إلى تشكيل المدرب الألماني يورجن كلوب، في التشكيل الأساسي خلال مباراة كريستال بالاس، بعدما غاب اللاعب عن التشكيل الأساسي لمباراة فريقه أمام فريق أتالانتا، في بطولة الدوري الأوروبي.


وتلقي فريق ليفربول، هزيمة ثقيلة من أتالانتا بثلاثية نظيفة، تصعب مهمة الريدز، في التأهل، إلى الدور نصف النهائي، من مسابقة الدوري الأوروبي.


الصراع على هدافي الدوري الإنجليزي


يحتل محمد صلاح، قائد منتخب مصر، المركز الثالث، في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 17 هدفاً وبفارق هدفين عن النرويجي إيرلينج هالاند، الذي يحتل صدارة القائمة برصيد 19 هدف.


صراع الصدارة

يدخل فريق ليفربول، وهو في جعبته 71 نقطة، وعينه على الثلاث نقاط، لتضييق الخناق على فريق أرسنال، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنفس نقاط ليفربول، ولكن فارق الأهداف لصالح الفريق اللندني، ويأتي مانشستر سيتي، في المرتبة الثالثة برصيد 70 نقطة.