رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ريهام نبيل: فادية عبدالغني علمتني التمثيل بتلقائية

المصير

الخميس, 11 إبريل, 2024

02:44 م

"نانة" أو ريهام نبيل في مسلسل جري الوحوش لمحمد عز ونضال الشافعي وفادية عبدالغني وغيرهم من الفنانين، والذي تم عرضه في رمضان 2024، وقدمت فيه ريهام نبيل شخصية مختلفة وجديدة تألقت من خلالها.
وعن دورها في العمل قالت "قدمت دور جميلة والحقيقة الدور خطفني من أول مشهد لإنه محتاج إضافة، فهو من نوع السهل الممتنع وكون الشخصية تقع في خطأ فلابد أن يكرهها الجمهور وهذا كان الصعب بالنسبة لي".
وتحدثت الفنانة عن أعمال رمضان الأخرى التي تم عرضها في رمضان 2024 وقالت "مسلسل الحشاشين مسلسل روعة وكل فنان عمل في المسلسل قدم الدور بشكل جميل وراقي".

وعن أمنيتها في العمل مع شخص معين قالت "كل الفنانين أحب أعمل معهم، حقيقي كلهم ولكن أتمنى أن أعمل مع مخرجين لم أعمل معهم من قبل لأن المخرج بالنسبة لي هو أكبر فنان للعمل.

وعن الأعمال التي شاهدتها في رمضان قالت "رأيت مسلسل صلة رحم ومسلسل أعلى نسبه مشاهدة والحشاشين، وفي أعمال سـأتابعها عقب العيد وهي اشغال شقة و نور خالد.

وعن نجاح الفنان قالت "نجاح الفنان في المخرج لإنه مش هيكون ناجح إلا و هو مقتنع بـ البطل الحقيقي و هو الورق.

وعن الفنانة فادية عبدالغني قالت "الأستاذة القديرة فادية عبدالغنى فنانة راقيه وصاحبة دم خفيف وهي الأم فهي في قلب الجمهور أحب أوجه لها الشكر، شكرا فهي التي علمتني التلقائية في التمثيل" .