رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جواو فيلكس يتحدث عن طموحات برشلونة في استعادة لقب دوري الأبطال

المصير

الثلاثاء, 9 إبريل, 2024

07:35 ص

يأمل البرتغالي جواو فيلكس، نجم فريق برشلونة الإسباني، في عبور نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وتحقيق للقب الغائب، عن خزائن النادي قرابة العشر سنوات.


ويستضيف فريق باريس سان جيرمان، منافسه فريق برشلونة الإسباني غداً الأربعاء، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

*الانتقادات الموجهة إليه

قال نجم وسط برشلونة، في تصريحات لـ صحفية ماركا الإسبانية، اتسم بالهدوء في برشلونة، حيث تعرضت لجميع الانتقادات، وكذلك الثناء، وكل شيء حدث لي، أوجهه الآن.


وتابع جواو فيلكس، تصريحاته قائلاً: "لم نتعرض لمثل هذه الضغوط في أتلتيكو مدريد، مؤكداً يريد حصد بطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل إسعاد جماهير الفريق الكتالوني".

مواجهة باريس سان جيرمان

وأضاف نجم منتخب البرتغال تصريحاته قائلاً: " يجب علينا، أن نرفع مستوانا، مقارنة بالفريق الإيطالي نابولي، حيث خضنا تدريبات جيداً، استعداداً للفريق الفرنسي، وغداً يجب أن نطبق ما تدربنا عليه في الأيام الماضية".


الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي

يري جواو فيلكس، أن فريق برشلونة مرشح أن يكون أحد أضلاع المربع الذهبي، بالإضافة إلى كل من أتلتيكو مدريد وأرسنال ومانشستر سيتي".


لا أفكر في المستقبل

استكمل حديثه قائلاً: " لا أفكر في المستقبل، أركز حالياً مع الفريق، في المباريات، واعيش الحاضر، وأحاول الاستمتاع بلعب كرة القدم، حيث التفكير في المستقبل، تشعر بالقلق والتوتر، كذلك تعيش حالة من الاكتئاب".

كيليان مبابي الأفضل في العالم

ورد اللاعب البرتغالي، على مرسل صحيفة ماركا الإسبانية، عندما طرح عليه سؤال، هل كيليان مبابي الأفضل في العالم؟

وجاء الرد نعم إنه الأفضل، حالياً في العالم، تعجبني طريقة اللعب، التي يلعب بها اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، واستمتع عندما يستلم الكرة، وينطلق نحو، مرمى الخصم، أنه حاسم للغاية ويصنع الفارق مع الفريق، موضحاً أنه الأفضل في العالم.


البقاء أم الرحيل

ارداف تصريحاته قائلاً: "لا أعلم، لو كان القرار، في يدي، بالطبع سيبقى داخل الفريق الكتالوني، ولكن القرار حالياً، في يد إدارة أتلتيكو مدريد، والرئيس إنريكي سيريزو، فهو رائع مثل والدي، وأحمل له الكثير من الحب والتقدير، ولكن ننتظر، ونرى ما الذي يحدث".


الكرة الذهبية

تحدث نجم منتخب البرتغال، "أن جميع اللاعبين يرغبون، في الفوز بالكرة الذهبية. أنا هنا للعمل والمساعدة، وإذا سارت النتائج داخل الفريق بشكل جيد، فإن الأمور تأتي بشكل طبيعي من تلقاء نفسها".

برناردو سيلفا

اختتم حديثه قائلاً: " تحدث مع برناردو سيلفا، عدة مرات، عن المدينة والنادي، أعتقد أنني أقنعت اللاعب بالقدوم إلى برشلونة، فهو لاعب جيداً، ومميز لجميع الأندية، التي يلعب بها".