رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي يتعادل مع إنبي ويفقد نقطتين في مسابقة الدوري المصري الممتاز

المصير

الثلاثاء, 9 إبريل, 2024

12:10 ص

تعادل النادي الأهلي، مع منافسه فريق إنبي، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 16، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يتفوق على إنبي في الشوط الأول

بدأت مباراة الأهلي وإنبي، بهدوء نسبي من جانب لاعبو الفريقين، ومحاولات من لاعبو الفريقين، دون خطورة حقيقية، من جانب لاعبو الطرفين.


وتعرض اللاعب أحمد أمين قفة، لاعب إنبي للإصابة، في الدقيقة 13، بعد سقوطه، على أرضية الملعب، ويقوم المدرب سيد ياسين، بإجراء تبديل اضطراري، بنزول اللاعب يوسف أمين بدلاً من أحمد أمين قفة.


وافتتح اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، التسجيل، في الدقيقة 44، بعد عرضية متقنة، من اللاعب طاهر محمد طاهر، وصلت إلى كهربا، الذي استقبالها برأسية داخل شباك الفريق البترولي.

إنبي يخطف هدفين في الشوط الثاني

بدأ لاعبو فريق إنبي، بضغط قوي، على دفاع النادي الأهلي، لتسجيل هدف التعادل، لكن دون جدوى، مع دفاع مميت، وبسالت الحارس مصطفى شوبير، منعت فريق إنبي، من تسجيل هدفه الأول.

وحصل اللاعب محمد عبد المنعم، على بطاقة صفراء في الدقيقة 56، بعد الإعتراض على حكم المباراة.

وتمكن اللاعب يوسف لبيب، تسجيل هدف التعادل، لفريق إنبي، في الدقيقة 60، بعد
هجمة منظمة من لاعبو فريق إنبي، وصلت إلى اللاعب أحمد حمدي، ويرسل عرضية متقنة إلى اللاعب يوسف لبيب، الذي سدد الكرة داخل شباك الحارس مصطفى شوبير.

ونجح اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، في إضافة الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 73، بعد عرضية متقنة من اللاعب محمد هاني، وصلت إلى كهربا، الذي سدد الكرة داخل شباك الفريق البترولي، معلناً عن ثان أهدافه في المباراة.


وضغط لاعبو النادي الأهلي، لإدراك الهدف الثالث، لكن دون جدوى، مع تكتلات دفاعية من جانب لاعبو فريق إنبي.

واستطاع اللاعب يوسف لبيب، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، في الوقت بدل الضائع، معلناً عن ثان أهدافه، ورابع أهداف اللقاء.


وتنتهي مباراة الأهلي وإنبي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

رفع النادي الأهلي، رصيده إلى النقطة 18، في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع فريق إنبي رصيده إلى النقطة 28، متصدرًا جدول الترتيب.