رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الهلال يهزم النصر بثنائية ويضرب موعداً مع اتحاد جدة في نهائي كأس السوبر

المصير

الإثنين, 8 إبريل, 2024

11:34 م

تأهل فريق الهلال، إلى المباراة النهائية، لبطولة كأس السوبر السعودي، بعدما تغلب على منافسه فريق النصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة، التي أقيمت، على استاد محمد بن زايد، في مدينة أبوظبي، داخل الإمارت العربية المتحدة.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

بدأ فريق الهلال، بسيطرة واستحوذ، لتسجيل الهدف الأول، حتى هدد اللاعب سالم الدوسري، مرمى الحارس أوسبينا، حارس النصر، بعد تسديدة قوية، من داخل منطقة الجزاء، وإنقاذ رائع من الحارس الكولومبي.

وتألق الحارس الكولومبي أوسبينا، مرة أخرى، في الدقيقة 13، بعد تسديدة قوية، من اللاعب علي البليهي، وإنقاذ مرماه، من هدف محقق، والمحافظة على نظافة شباكه.

وأهدر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهدف الأول لفريق النصر، في الدقيقة 17، بعد تمريرة بينية، وصلت إلى كريستيانو، الذي سدد الكرة جاءت أعلى العارضة، للحارس المغربي ياسين بونو.

وحصل سالم الدوسري، مهاجم الهلال، على البطاقة الصفراء، في الدقيقة 28، بعد تدخل قوي، على لاعب النصر السعودي.

وسجل اللاعب أوتافيو إيدميلسون، مهاجم فريق النصر، الهدف الأول لفريقه، في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، ويقوم الحكم بإلغائه بداعي التسلل على اللاعب كريستيانو رونالدو.

الهلال يضرب النصر بثنائية في الشوط الثاني

افتتح اللاعب سالم الدوسري، الهدف الأول لفريق فريق الهلال، في الدقيقة 62، بعد عرضية من اللاعب سيرجي سافيتش، استقبالها سالم الدوسري بتسديدة، داخل شباك الحارس الكولومبي أوسبينا.

وحرم القائم الأيمن للحارس الكولومبي أوسبينا، هدف محقق لفريق الهلال، في الدقيقة 67، بعد تسديدة قوية، من اللاعب مالكوم.

وجاء الهدف الثاني لفريق الهلال، في الدقيقة 72، عن طريق اللاعب مالكوم، بعد عرضية متقنة من اللاعب ميشايل، معلناً عن ثان أهداف المباراة.

وحصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، على البطاقة الحمراء، في الدقيقة 87، ويكمل فريق النصر المباراة بعشرة لاعبين.

وقلص اللاعب السنغالي ساديو ماني، النتيجة لفريقه، في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني، وينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، ويضرب موعداً مع فريق اتحاد جدة في المباراة النهائية.

موعد المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي

تقام المباراة النهائية، بين فريق اتحاد جدة والهلال، يوم الخميس الموافق 11 أبريل، في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.