رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إنت راجل بجد وبتعمل خير كبير، ياسر جلال يشيد بشقيقه المشاكس!

المصير

الإثنين, 8 إبريل, 2024

03:54 م

كتب - شريف سمير :
كثيرا ما اشتكى منه، وأكثر من مرة أعرب عن استيائه الشديد من كم السباب والشتائم التى تصيب أباه وأمه من مقابله المزعجة .. ولكنه فى رمضان 2024 أشاد النجم ياسر جلال بالنجاح الذي استطاع شقيقه، الفنان رامز جلال، الاحتفاظ به على مدى سنوات من تقديمه برامجه المشاكسة، وآخرها "رامز جاب من الآخر".

** النجوم يذهبون ب"رجليهم"!

وقال جلال في تصريحات لبرنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر الراديو 9090: "زملاء كثيرون لي يتعجبون من أن رامز لن يستضيفهم"، وأضاف:"عايز أقول لكل الناس اللي بتتكلم عن رامز أو بتهاجمه، أولا الفنانين والمشاهير بيروحوا له برجليهم، لكن أنا رامز مليش دعوة بشغله".

** حقيقة رمضانية

وأوضح جلال: "رامز أصبح حقيقة رمضانية موجودة كل سنة، الأطفال والكبار وكل الناس حتى لو لهم تحفظ على ما يقدمه بتقعد تتفرج عليه".

** أخويا حبيبي!

وتابع: "أشكره على ما يقدمه وعلى قدرته، وأقول له يا رامز يا ابني إنت راجل بجد إنك قادر تتحمل كل الحروب دي وتفضل نجم النجوم، ربنا يوفقك ويزيدك، وأنا أكثر واحد في الكون عارف إنك تستاهل كل خير، رامز بيعمل خير كبير وعلشان كده ربنا بيسترها معاه ويوفقه، وربنا يخليك ليا يا أخويا يا حبيبي".

** رعب وكوميديا!

ويشهد برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومتابعي رامز في مصر والوطن العربي، نظرا لما تضمنه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا بمجموعة من المغامرات المثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.