رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الزمالك إلى المربع الذهبي لكأس الكونفدرالية بعد تخطي عقبة مودرن فيوتشر

المصير

الأحد, 7 إبريل, 2024

11:54 م

تأهل فريق الزمالك، إلى الدور نصف النهائي، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تخطي عقبة فريق مودرن فيوتشر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مجموع مباراتي الدور ربع النهائي.


وتعادل الزمالك مع مودرن فيوتشر، بهدف لكل فريق، في المباراة، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الإياب للدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


مودرن فيوتشر يحسم الشوط الأول بهدف نظيف

بدأت أحداث الشوط الأول، من مباراة الزمالك وضيفة مودرن فيوتشر، بحذر شديد، من جانب لاعبو الفريقين، خلال الربع ساعة الأولى، من المباراة.


وافتتح اللاعب جوزيف نجويم، مهاجم مودرن فيوتشر، التسجيل لفريقه، في الدقيقة 18، بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب جوزيف نجويم، وتخدع الحارس محمد عواد، وتسكن شباك الزمالك.

وسيطر لاعبو الزمالك، على مجريات المباراة، في محاولة لتسجيل هدف التعادل، الذي كاد أن يأتي، في الدقيقة 33، بعدما أهدر اللاعب مصطفى شلبي، انفراد بالحارس محمود حمدي، ويتصدى حمدي للكرة بثبات، وإنقاذ مرماه من هدف محقق.

ونجح اللاعب أحمد عاطف، مهاجم فريق مودرن فيوتشر، أبعاد الكرة، من على خط المرمى لفريقه، في الدقيقة 45، بعد تسديدة رائعة، من اللاعب حسام عبد المجيد، بعدما نفذ اللاعب أحمد السيد زيزو، ركلة ركنية للزمالك، وينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.


الزمالك يتعادل مع مودرن فيوتشر في الشوط الثاني

لم تكد تبدأ الدقائق الأولى، من الشوط الثاني، إلى الخطوة، حيث نسخة طبق الأصل من الشوط الأول، سيطرة واستحوذ من جانب لاعبو الزمالك، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الحارس محمود حمدي.

وقام المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بإجراء بعد التعديل على تشكيل فريقه، في الدقيقة 65، بإشراك الوافد الجديد مهاب ياسر والمهاجم سامسون أكينيولا، بدلاً من المهاجم سيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي.


وتمكن اللاعب أحمد حمدي، تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك، في الدقيقة 66، بعد توغل رائع من اللاعب أحمد حمدي، وتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء، معلناً عن أول أهدافه مع الفارس الابيض.


وشهدت الدقيقة 83، الظهور الأول، إلى اللاعب زياد كمال، لاعب الزمالك المنضم حديثاً للقلعة البيضاء، من فريق إنبي، على سبيل الإعارة.

وأهدر اللاعب سامسون أكينيولا، هدف التقدم للفارس الابيض، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، بعد تمريرة بينية من اللاعب أحمد السيد زيزو، وتسديدة من اللاعب سامسون، ويتصدى لها الحارس محمود حمدي، ببراعة وإنقاذ مرماه من هدف محقق، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويخطف الفارس الابيض بطاقة التأهل إلى المربع الذهبى.

الزمالك يضرب موعداً مع دريمز الغاني


بهذا التأهل، ضرب الزمالك موعداً مع فريق دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي، وتمكن دريمز الغاني التأهل، على حساب الملعب المالي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مجموع مباراتي، الدور ربع النهائي، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.