رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ليفربول يفقد صدارة البريميرليج بعد تعادله مع مانشستر يونايتد بهدفين

المصير

الأحد, 7 إبريل, 2024

06:25 م

تعادل فريق ليفربول مع مضيفه فريق مانشستر يونايتد، بهدفين لكل فريق، في المباراة، التي أقيمت ملعب أولد ترفوارد، ضمن مباريات الجولة الـ 32، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


ليفربول يهزم مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول، بضغط قوي، من جانب لاعبو فريق مانشستر يونايتد، الذي أحرز الهدف الأول، في الدقيقة الثانية، ويقوم حكم اللقاء، بإلغائه بداعي التسلل على اللاعب جارناتشو.


وشكل فريق ليفربول خطورة، على مرمى فريق مانشستر يونايتد، في الدقيقة الثالثة، من الشوط الأول، بعد عرضية بينية متقنة، وصلت إلى اللاعب دومينيك سوبوسلاي، ويسدد الكرة نحو الحارس الكاميروني أندري أونانا، الذي أنقذ مرماه، من هدف محقق.


وأهدر اللاعب دومينيك سوبوسلاي، هدف آخر، في الدقيقة 11، بعد عرضية متقنة من اللاعب المصري محمد صلاح، وصلت إلى سوبوسلاي، الذي سدد الكرة جاءت أعلى العارضة للحارس الكاميروني أندري أونانا.


وسيطر لاعبو فريق ليفربول، على مجريات المباراة، لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى، مع تكتلات دفاعية من جانب لاعبو فريق مانشستر يونايتد.

وافتتح اللاعب لويس دياز، أول أهداف اللقاء، في الدقيقة 23، بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب داروين نونيز، وصلت إلى دياز، ويستقبل الكرة برأسية داخل شباك الحارس أونانا.

وعاد فريق ليفربول، للسيطرة والاستحواذ، على مجريات المباراة، لكن دون جدوى، مع دفاع مميت من جانب لاعبو فريق مانشستر يونايتد، وينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

قمة الإثارة في الشوط الثاني


سجل اللاعب برونو فرنانديز، الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد، في الدقيقة 50، بعد تسديدة رائعة من منتصف الملعب، معلناً ثاني أهداف اللقاء.


وأضاف اللاعب كوبي ماينو، الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد، في الدقيقة 67، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، معلناً عن ثالث أهداف المباراة.


وضغط لاعبو ليفربول، لإدراك هدف التعادل، لكن دون جدوى، ودفاع مميت، من جانب لاعبو فريق مانشستر يونايتد، حيث أهدر لاعبو الريدز العديد من الأهداف.


وتمكن اللاعب المصري محمد صلاح، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 84، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، بعد تدخل قوي من دفاع فريق مانشستر يونايتد، على مهاجم فريق ليفربول.

وأهدر اللاعب لويس دياز، الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد عرضية أرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى دياز، ويسدد الكرة أعلى العارضة للحارس الكاميروني أندري أونانا.

رقم تاريخي إلى اللاعب المصري محمد صلاح

أصبح اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يسجل في شباك فريق مانشستر يونايتد.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز صراع الصدارة


1 - أرسنال 71 نقطة- من 32 مباراة.
2- ليفربول 71 نقطة- من 32 مباراة.
3- مانشستر سيتي 70 نقطة- من 32 مباراة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي


1- إيرلينج هالاند 19 هدفاً.
2- أولي واتكينس 18 هدفاً.
3- محمد صلاح 17 هدفاً.
4- كول بالمر 16 هدفاً.
5- دومينيك سولانكي 16 هدفاً.