رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رقم قياسي جديد.. هل يواصل صلاح كتابة التاريخ أمام ضحيتة المفضلة بالأولد ترافورد

المصير

الأحد, 7 إبريل, 2024

02:44 م

يواجه النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، اليوم الأحد، ضحيته المفضلة في البريميرليج، عندما يلعب أمام مانشستر يونايتد في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

*أكثر من سجل خلال مواجهات الفريقين

سجل صلاح حافل بالأارقام القياسية ضد الشياطين الحمر، حيث لعب مو صلاح نحو 14 مباراة، سجل خلالهم 13 هدفا، ليصبح أول لاعب يسجل أكثر من 10 اهداف خلال مواجهات الفريقان بمختلف المسابقات.

*رقم قياسي جديد

ويسعى الملك المصري لمواصلة كتابة التاريخ،خلال مشاركته اليوم، ليصبح أول لاعب يسجل في 4 مباريات متتالية خارج أرضه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد.

*صراع القدم الذهبية

ويطمع الملك المصري خلال مواجهة اليوم أمام اليونايتد في الحصول، في إحراز المزيد من الأهداف، لمواصلة الصراع على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، حيث يمتلك 16 هدفا خلف مهاجم مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينج هالاند برصيد 19 هدف.

*لقاء مرتقب في قمة الجولة

وفي مواجهة من العيار الثقيل، وفي رحلة الحفاظ على الصدارة والتتويج باللقب، يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد، في قمة الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

*ملعب وموعد المباراة

وتلعب المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد".

*ترتيب "البريميرليج" صراع الصدارة

ويحل فريق ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة- من 31 مباراة، بينما يأتي مانشستر سيتي ثانياً 70 نقطة- من 32 مباراة، وأرسنال ثالثاً برصيد 68 نقطة- من 31 مباراة.

*هدافي الدوري الإنجليزي

1- إيرلينج هالاند 19 هدفاً.
2- محمد صلاح 16 هدفاً.
3- كول بالمر 16 هدفاً.
4- أولي واتكينس 16 هدفاً.
5- دومينيك سولانكي 16 هدفاً.