رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”لف وارجع تاني”.. وائل غنيم يعتذر لزوجته ويعترف بمساهمتها في سداد ديونه

المصير

الأحد, 7 إبريل, 2024

01:38 م

استمرارا لحالة التخبط التي يعيشها الناشط المعروف وائل غنيم وبعد فترة من عدم الاتزان والهلوسة العلنية عبر البث المباشر تحت تأثير المخدرات، عاد غنيم خطوة للخلف وكالعادة اعتذر لزوجته السابقة وكتب بوست طويل على صفحته بموقع الفيس بوك قدم من خلاله اعتذارا طويلا لزوجته وقال: "باعتذر لزوجتي الحبيبة المهندسة رانيا عن كل ما بدر مني من إساءات تجاهها وتجاه أسرتها الكريمة.

وتابع "‏ربنا يحفظ أم رانيا الطيبة الأصيلة، ‏ويحفظ أبو رانيا حافظ القرآن الشهم الجدع، ‏ويحفظ أخو رانيا المجتهد المهذب، ‏ويحفظ أخت رانيا الجميلة لزوجها".

وأردف: ‏"شرف لي إني أكون من عيلتكم يا أولاد الأصول والسيدة زينب على راسي من فوق والفيوم أطيب خلق الله. ‏اللهم الطف برانيا وأهلها،اللهم بارك في رانيا وأهلها‏، اللهم أكرم رانيا وأهلها".

وواصل غنيم: "‏رانيا حبتني وصدقتني لما كانوا بيبيعوني، رانيا صانتني برغم كل سفالتي وجنوني، ‏رانيا سترتني برغم فضايحي وسوء ظنوني، رانيا احتوتني وحاربت وساعدتني أسدد ديوني".

و اختتم غنيم : "‏يا رب يا رانيا يرزقك من نعيمه في الدنيا ، ‏يا رب يا رانيا يهديكي ربنا لكل حاجة حلوة ‏يا رب بحب رانيا ‏يا رب سامحني على تقصيري في حقها‏، يارب الذنب ذنبي مش ذنبها، يا رب بعدي عنها وجعلي قلبي ودوايا قلبها.. ‏آسف.".

يذكر أن وائل غنيم قد عاد لمصر في سبتمبر الماضي، في أول زيارة له منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير، قبل أن يقرر مؤخر العودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

و في 2014، قال غنيم إنه ابتعد عن المشهد السياسي منذ 3 يوليو 2013، عقب ثورة 30 يونيو، وبيان الجيش بعزل محمد مرسي "حتى لا يكون طرفًا في فتنة تراق فيها دماء المصريين". بحسب قوله.

ويعيش وائل غنيم،حالة من الإدمان الشرسة لكافة أنواع المخدرات، و قد تعرض لانتقادات حادة خلال الأسابيع الماضية بسبب ما بثه غلي صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من تناول لجميع انواع المخدرات على الهواء مباشرة ورقص بالمصحف ونشر فيديو لفيلم بورنو له.