رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مانشستر سيتي يفوز على كريستال بالاس برباعية ويحتل وصافة الترتيب بشكل مؤقت

المصير

السبت, 6 إبريل, 2024

03:34 م

تمكن فريق مانشستر سيتي، من حصد الثلاث نقاط، أمام مضيفه فريق كريستال بالاس، بعدما تغلب عليه، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة، التي أقيمت، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن فعاليات الجولة 32، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول

بدأ لاعبو فريق مانشستر سيتي، بضغط متقدم على دفاعات فريق كريستال بالاس، لكن دون خطورة حقيقية تذكر، ودفاع مميت من جانب لاعبو فريق كريستال بالاس.

وافتتح اللاعب جان فيليب ماتيتا، التسجيل لفريق كريستال بالاس، في الدقيقة الثالثة، من عمر الشوط الأول، بعد هجمة مرتدة سريعة، وصلت إلى اللاعب جان فيليب ماتيتا، الذي انفرد بالحارس ويسجل الهدف الأول لفريقه.

ونجح اللاعب كيفين دي بروين، في تسجيل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي، في الدقيقة 13، بعد عرضية متقنة، وصلت إلى كيفين دي بروين، ليسدد الكرة داخل الشباك، معلناً أول أهداف فريقه وثاني أهداف المباراة.

وأهدر اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 19، بعدما انفرد بالمرمى، ويهدر الكرة بغرابة.


وحرمت العارضة اللاعب العاني جوردان أيو، من تسجيل هدف التقدم، لفريق كريستال بالاس، في الدقيقة 39، بعدما سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء، وترتطم في العارضة.


مان سيتي يخطف الثلاث نقاط في الشوط الثاني


بدأ لاعبو فريق مانشستر سيتي، بضغط متقدم لإدراك هدف التقدم، والذي جاء في الدقيقة 48، عن طريق اللاعب ريكو لويس، بعد عرضية من الجهة اليسرى للفريق السماوي، وصلت إلى ريكو لويس، ويسدد الكرة داخل الشباك، معلناً ثالث أهداف اللقاء.


ونجح اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، في إضافة الهدف الثالث لفريقه، في الدقيقة 67، بعد تمريرة رائعة من اللاعب كيفين دي بروين، ويسدد هالاند الكرة، داخل شباك فريق كريستال بالاس.

وتمكن اللاعب كيفين دي بروين، في الدقيقة 70، تسجيل الهدف الرابع لفريقه، بعد هجمة منظمة، بمجموعة من التمريرات، وصلت إلى اللاعب رودري هيرنانديز، الذي مهد الكرة، إلى دي بروين، ويسدد الأخير الكرة، داخل شباك فريق كريستال بالاس.


وضغط لاعبو كريستال بالاس، لإحراز هدف تقليص الفارق، والذي جاء في الدقيقة 85، عن طريق اللاعب أودسون إدوارد، معلنا عن سادس أهداف اللقاء.

ترتيب "البريميرليج" صراع الصدارة

1 - ليفربول 70 نقطة- من 31 مباراة.
2- مانشستر سيتي 70 نقطة- من 32 مباراة.
3- أرسنال 68 نقطة- من 31 مباراة.


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

1- إيرلينج هالاند 19 هدفاً.
2- محمد صلاح 16 هدفاً.
3- كول بالمر 16 هدفاً.
4- أولي واتكينس 16 هدفاً.
5- دومينيك سولانكي 16 هدفاً.