رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”ياريت اليفطة تتشال ” و”الزمالك أول واحد هيجري على الطيارة”.. تصريحات نارية لتركي آل الشيخ ضد الزمالك

المصير

الجمعة, 5 إبريل, 2024

06:53 ص

علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي، على قرار الزمالك بعدم خوض الزمالك مباراة القمة أمام النادي الأهلي في السعودية منتصف أبريل الجاري.

*الزمالك أول واحد هيجري على الطيارة

وشن تركي آل الشيخ، هجوما لاذعا على أحمد سمير المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية على قناة أون تايم سبورتس قائلا: " لو الفيفا كان وافق على لعب مباراة الأهلي والزمالك في السعودية، الزمالك كان هيبقى أول واحد بيجري على الطيارة، فمتجيش دلوقتي تقولي بعد رفض الفيفا انك انت اللي رفضت خوض المباراة ، عيب.

*عيب أنت لم ترفض

وتابع حديثه قائلا : "هل يصح أن يخرج من يدعي البطولة ويقول إنه رفض؟ هذا الادعاء من العيب. أنت لم ترفض.

*ياريت اليفطة تتشال

وأضاف تركي آل الشيخ عبر أون تايم سبورتس: "اللوحة التي تحمل صورتي لا تزال موجودة في نادي الزمالك؟ إذا كانت في مكانها "يا ريت تتشال".

*رفض الفيفا

وكشف آل الشيخ، عن سبب عدم استضافة السعودية لمباراة القمة قائلا: "المادة 71 تمنع نقل مباريات الدوري من قارة لأخرى إلا لظروف سياسية وأمنية وبموافقة فيفا".

*الزمالك وافق قبل الأهلي

وأوضح رئيس هيئة الترقية، أن نادي الزمالك وافق على خوض اللقاء، قبل موافقة النادي الأهلي قائلا: "هل كنت لأقوم بمثل هذه الخطوة دون موافقة الناديين؟ الزمالك وافق قبل الأهلي".

وأضاف آل الشيخ:" أبلغنا الجهات المصرية أن المسألة منتهية منذ يومين. ولو جاء رد فيفا إيجابيا سنكون جاهزين ومواردنا حاضرة.

*الزمالك طلب 2 مليون دولار

وأعلن تركي، أن الزمالك كان قد طلب 2 مليون دولار لخوضي مبارتي القمة في المملكة العربية السعودية، ولكنه كان سيحصل على مليون دولار فقط بواقع 500 ألف لكل مباراة، إضافة إلى 45 غرفة، سيارات، وطلبات أخرى، مضيفا أن العائد المادي للأهلي سيكون مختلف بسبب مباراته الإفريقية.

*رفض الزمالك

وكان المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، رفض النادي خوض مباراتي القمة في الدوري أمام الأهلي في المملكة العربية السعودية.

وكتب أحمد سالم، عبر صفحته الرسمية فيس بوك، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيتواجد في ستاد القاهرة يوم ١٥ أبريل لمقابلة فريق الأهلي وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام.

مؤكدا: "إدارة الزمالك استقرت على أن يخوض الفريق مباراته كما تحدد لها من قبل في القاهرة ورأت أفضلية عن خوض اللقاء خارج مصر".

*رد تركي على المتحدث الرسمي للزمالك

وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ردا على المتحدث الرسمي لنادي الزمالك قائلا: "مساء الخير، عاوز اسأل سؤال هوا ايه يعني الاعتذار عن شي اساساً لم يحصل".

وأضاف: "الفيفا رفض لعب أي مباريات لدوري خارج القاره فعشان كذا اساساً لم نكمل الموضوع واعتذرنا لشركه المحترمة المتحدة واتفقنا على تعاون مستقبلي مع العلم كانت الموافقات للفرق المشاركه موجوده وأغلق الملف من يومين".

واختتم :"الأخ المتحدث حاول تاخذ البطوله في شيء آخر إذا لم تستطع أخذها في الملعب مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين".