رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كأس دكر البط في الدقهلية، بتعليق نجوم الدوري الممتاز

المصير

الجمعة, 5 إبريل, 2024

04:42 ص

شهدت محافظة الدقهلية فعاليات منظمة، من قبل أهالي المحافظة ضمن نهائي كأس

"دكر البط" في الدقهلية، وجاء ذلك في ضوء تنظيم مباريات الكرة الرمضانية، والتي تشهدها الكثير من المحافظات المصرية، ولكن في الدقهلية اختلفت لتظهر بصورة فكاهية ومبتكرة،دوري أبطال الدقهلية تظهر فيها الروح المصرية الخفيفة، وخفة الظل من قبل منظمي الكأس الرمضاني في الدقهلية، وتم الإعلان عنها من قبل على الفيس بوك، حيث حصدت آلاف المتابعين.

"دكر بط "هدية الكأس

تم تنظيم الدورة الرمضانية لكأس الدقهلية، والتي تم الاتفاق على الجائزة من قبل منظمي الجولة، وكانت الهدية دكر بط هدية لأفضل لاعب يحرز أهداف في الكأس.

تصدر ترند كأس دكر البط في الدقهلية، تحديداً في قرية المحمودية، والذي لاقى رواجاً واسعاً حيث تصدر الترند ومحركات البحث، على مواقع التواصل الإجتماعي.

وجاءت جميع التعليقات تحتوي على حس الفكاهة وخفة الظل.

تجهيزات كأس الدقهلية

تحول الملعب البسيط إلى ملعب مجهز، والاستعدادات على أتم وجه، والاستعانة بأنظمة كهربائية، مع توجيه دعوات إلى نجوم التحكيم الدولي: محمد الحنفي و حمادة القلاوي.

والجدير بالذكر أن أحد منظمي الدورة الكروية، في الدقهلية أشار إلى أن هناك بث مباشر لأحداث المباريات عبر صفحة الفيس بوك، بتقنية 4G، وتنظيم المباريات على نسق لقاءات الأندية الكبرى.

أول لقاء في فعاليات كأس دكر البط بالدقهلية، تم الإعلان عن أحد المشاركين من محافظة الشرقية، وحصوله على جائزة دكر بط، التفاخر بكرة ضيافة أهل الدقهلية.

تكرار كأس دكر البط بشكل دوري

كما شهدت المباريات تعليق صوتي، على أداء اللاعبين والمشاركين في الدورة الرمضانية، وفي إطار تنسيق الأهالي في قرية المحمودية بالدقهلية،تم الاتفاق على إعادة دورة كأس دكر البط، لتتكرر كل عام بعد أن لاقت رواجاً واسعاً على منصات التواصل الإجتماعي.