رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ليفربول يمطر شباك شيفيلد يونايتد بثلاثية ويستعيد صدارة البريميرليج

المصير

الخميس, 4 إبريل, 2024

10:29 م

حقق فريق ليفربول فوزاً هاماً على منافسه فريق شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة 31، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


ليفربول يحسم الشوط الأول بهدف نظيف


بدأت أحداث الشوط الأول، بضغط قوي، من جانب لاعبو فريق شيفيلد يونايتد، ولكن دون جدوى، مع تكتلات دفاعية، من جانب لاعبو ليفربول.


وشكل فريق ليفربول هجمة شرسة، على منافسه فريق شيفيلد يونايتد، في الدقيقة 6، بتسديدة قوية من جانب محمد صلاح، نجم ليفربول.

وافتتح اللاعب داروين نونيز، التسجيل لفريق ليفربول، في الدقيقة 17، بعد خطأ فادح، من حارس مرمى فريق شيفيلد يونايتد، وتشتيت الكرة، لترتطم الكرة في داروين نونيز، وتسكن الشباك.


وأنقذ الحارس إيفو جربيتش، حارس مرمى فريق شيفيلد يونايتد، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 22، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من اللاعب داروين نونيز، لاعب فريق ليفربول.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ضغط متواصل، من جانب لاعبو فريق ليفربول، لإدراك الهدف الثاني، لكن دون جدوى، مع تكتلات دفاعية، من جانب لاعبو فريق شيفيلد يونايتد، وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.


ليفربول يتفوق في الشوط الثاني

ومع انطلاق فعاليات الشوط الثاني، ضغط فريق ليفربول، لإدراك الهدف الثاني، لكن دون خطورة حقيقية تذكر، مع دفاع مميت من جانب لاعبو فريق شيفيلد يونايتد.

وجاء هدف التعادل لفريق شيفيلد يونايتد في الدقيقة 58، بعد عرضية من الجهة اليمنى لفريق شيفيلد يونايتد، استقبالها اللاعب جوستافو هامر برأسية، وتصطدم في اللاعب كونور برادلي، وتسكن شباك ليفربول.

وخرج اللاعب المصري محمد صلاح، في الدقيقة 60، بعدما قرر المدرب الألماني يورجن كلوب، إجراء تبديل بنزول اللاعب هارفي إليوت، بدلاً من صلاح.


وأضاف فريق ليفربول الهدف الثاني، في الدقيقة 77، بعد تسديدة قوية من اللاعب أليكسيس ماك اليستر.

وحرمت العارضة اللاعب أليكسيس ماك اليستر، من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85، بعد تصويبة صاروخية، وترتطم في العارضة.

وتمكن اللاعب كودي جاكبو، في إضافة الهدف الثالث لفريق ليفربول، في الدقيقة 90، بعد عرضية متقنة من اللاعب أندرو روبرتسون، استقبالها اللاعب كودي جاكبو، داخل الشباك.

ترتيب الدوري الإنجليزي صراع الصدارة

1 - ليفربول 67 نقطة- من 31 مباراة.
2- أرسنال 68 نقطة- من 31 مباراة.
3- مانشستر سيتي 67 نقطة- من 31 مباراة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

1- إيرلينج هالاند 18 هدفاً.
2- محمد صلاح 16 هدفاً.
3- دومينيك سولانكي 16 هدفاً.
4- أولي واتكينس 16 هدفاً.
5- سون هيونج مين 15 هدفاً.
6- جارود بوين 15 هدفاً.