رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

التأهل لم يحسم بعد.. كولر يحذر من التعالي أمام سيمبا التنزاني

المصير

الخميس, 4 إبريل, 2024

03:24 م

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن مباراة فريقه أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا، غدا الجمعة، ستكون مواجهة صعبة مثل مباراة الذهاب في دار السلام.

وأضاف كولر في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وسيبما، اليوم الخميس، قائلا: "شاهدنا مستوى متقارب في المواجهة الأولى، سيمبا سيفعل كل شيء من أجل الفوز وتعويض نتيجة الذهاب.

وتابع مدرب الأهلي" حققنا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب وهو ما يمنحنا ثقة، ولكن هناك فارق بين الثقة والتعالي الذي نرفضه".

من جانبه شدد رامي ربيعة، قائد الأهلي، على أن الفريق لم يحسم التأهل حتى الآن، مؤكدا على الاحترام الشديد لفريق سيمبا، خاصة بعد المستوى الذي ظهر به الفريق التنزاني خلال البطولة.

وأضاف ربيعه خلال المؤتمر الصحفي قائلا : " الفوز بهدف في تنزانيا نتيجة إيجابية، ولكن نحتاج إلى التركيز الشديد لآخر دقيقة من المباراة".

ويلتقي الأهلي المصري نظيره سيمبا التنزاني، غدا الجمعة في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي ، في مباراة الإياب، للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزا صعبا في مباراة الذهاب بهدف دون رد ، بأقدام احمد نبيل كوكا، في المبارة التي أقيمت الجمعة الماضية، بالعاصمة التنزانية دار السلام.