رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فيديو لمواطن كويتي يصرخ أثناء صلاة التراويح عند ذكر الشيطان يثير تفاعلا

المصير

الخميس, 4 إبريل, 2024

02:26 م

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي، على منصة "اكس" تويتر سابقا، فيديو لمواطن كويتي صرخ أثناء أداءه لصلاة التراويح، عندما ذكر "الشيطان" عند تلاوة الشيخ القارئ الكويتي، أحمد النفيس، قوله تعالى : ( واستفزز من استطعت منهم بصوتك وأجلب عليهم بخيلك ورجلك وشاركهم في الأموال والأولاد وعدهم وما يعدهم الشيطان إلا غرورا. إن عبادي ليس لك عليهم سلطان وكفى بربك وكيلا ).

ونشر القارئ أحمد النفيس، تدوينة له عبر منصة اكس، أكد فيها على صحة المقطع المتداول على وسائل التواصل الإجتماعي قائلا: " المقطع صحيح وليس مفبرك والحمدلله تواصلنا مع الأخ نسأل الله أن يرفع عنه السحر ومس الشيطان، ودللناه على ما يتحصن به من كيد الشيطان، وكذلك على أفضل من يرقيه من الرقاة، نسأل الله أن يعافي كل مبتلى ويفك السحر ويبطل كيد الساحرين".

https://twitter.com/ahmad_alnufais/status/1775175835076403479?t=7TVfezJQwf0jEVPME1oqmQ&s=19

ويعتبر الشيخ أحمد النفيس، من أبرز القراء في دولة الكويت والخليج بشكل عام، وله عدد كبير من المتابعين على حساباته على منصات التواصل الإجتماعي، والذين يفضلون سماع القران الكريم بصوته.

نشأ الشيخ أحمد بن عبدالعزيز النفيس، في دولة الكويت، و حفظ القرآن الكريم كاملاً وهو في سن مبكر، وحاز على درجة البكالوريوس في الشريعة تخصص أصول فقه، وفقه مقارن، كما التحق بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، وعين في المسجد الكبير بدولة الكويت.