رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مباريات الدوري الإنجليزي، أرسنال يتصدر الدوري بشكل مؤقت والسيتي يلاحقه في انتظار مباراة ليفربول

المصير

الأربعاء, 3 إبريل, 2024

11:20 م

تصدر فريق أرسنال ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خاض مباراة لوتون تاون، كما فاز فريق مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف على منافسه فريق أستون فيلا، في إنتظار مباراة ليفربول مع شيفيلد يونايتد، والتي تقام غداً في الثامنة والنصف مساءً.

أرسنال ولوتون تاون

حقق فريق أرسنال فوزاً هاماً على منافسه فريق لوتون تاون بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة 31، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


وافتتح اللاعب مارتين أوديجارد الهدف الأول لفريق أرسنال في الدقيقة 24، بعد عرضية متقنة من اللاعب كاي هافيرتز، وصلت إلى أوديجارد، الذي سدد الكرة داخل الشباك.


وجاء الهدف الثاني لفريق أرسنال في الدقيقة 44، بعد خطأ فادح من دفاع فريق لوتون تاون، وأحرز اللاعب دايكي هاشيوكا الهدف بالخطأ في مرماه.

مانشستر سيتي وأستون فيلا

وتغلب فريق مانشستر سيتي على منافسه فريق أستون فيلا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة ذاتها.


وافتتح اللاعب رودري هيرنانديز الهدف الأول لفريق مان سيتي، في الدقيقة 11، بعد هجمة منظمة من لاعبو مان سيتي، وصلت إلى اللاعب جيمي دوكو، وتمريرة متقنة إلى رودري هيرنانديز، ليسدد الكرة داخل الشباك، معلناً أول أهداف اللقاء.

وتعادل فريق أستون فيلا، في الدقيقة 20، بعد هجمة منظمة من جانب لاعبو فريق أستون فيلا، وصلت إلى اللاعب جون دروان، معلناً تعال الفريقين.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ضغط متواصل من جانب لاعبو مان سيتي، لإدراك الهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بأقدام اللاعب فيل فودين.

وأضاف فريق مانشستر سيتي الهدف الثالث، في الدقيقة 62، كما تمكن اللاعب ذاته إدراك الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 69.

ترتيب الدوري الإنجليزي صراع الصدارة

1- أرسنال 68 نقطة- من 31 مباراة.
2- ليفربول 67 نقطة- من 30 مباراة.
3- مانشستر سيتي 67 نقطة- من 31 مباراة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي


1- إيرلينج هالاند 18 هدفاً.
2- محمد صلاح 16 هدفاً.
3- دومينيك سولانكي 16 هدفاً.
4- أولي واتكينس 16 هدفاً.
5- سون هيونج مين 15 هدفاً.
6- جارود بوين 15 هدفاً.