رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مع عودة الدوليين، الأهلي يواصل تدريباته في رحلة الاحتفاظ بالأميرة السمراء

المصير

الثلاثاء, 2 إبريل, 2024

04:21 م

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم، الثلاثاء، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار التتش، في إطار استعدادات الأحمر لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو المارد الأحمر الدوليين في مران الفريق اليوم، وهم مصطفى شوبير حارس المرمى، ومحمد هاني، وأكرم توفيق، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، وأحمد نبيل كوكا، ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة.

وكان السويسري مارسيل كولر قد أعطى للاعبين الدوليين راحة سلبية، عقب مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني، نظرا لحالة الإجهاد التي ظهرت عليهم، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في بطولة كأس عاصمة مصر.

ويسعى فريق النادي الأهلي إلى الاحتفاظ باللقب الإفريقي، للعام الثاني على التوالي، وتعزيز رقمه القياسي بالحصول على اللقب 12 في تاريخه، ليبعتد كثيرا عن أقرب منافسيه.


وعلى جانب آخر أعلن الجهاز الطبي بالفريق الأحمر، جاهزية المهاجم الفلسطيني وسام أبو للقاء سيمبا التنزاني في دوري الأبطال، بعد تعافيه من الإصابة.

وتترقب جماهير القلعة الحمراء لقاء الإياب، الذي سيجمع الأهلي مع سيمبا التنزاني الجمعة القادمة، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي قد حقق فوزاً صعباً وثمينا، بهدف دون رد، على نظيره التنزاني في لقاء الذهاب بالعاصمة دار السلام.

وحقق النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، للمرة 11 في تاريخه، بعدما فاز بمباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، قبل أن يدرك التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ستاد مركب محمد الخامس، براسية قاتلة للمدافع المتألق محمد عبدالمنعم.