رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لمجرد أنه نام فوقه.. فندق سلوفيني يبيع سرير غرفة رونالدو بمزاد خيري!

المصير

الثلاثاء, 2 إبريل, 2024

10:45 ص

كتب - شريف سمير:
لمجرد أنك نجم مجتمع، فاسمك كفيل بأن يرفع قيمة أى شىء تستخدمه أو تعلن عنه .. أو حتى تنام فوقه .. وهذا ما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث كشفت تقارير إعلامية، أن فندقا في سلوفينيا قرّر بيع السرير، الذي نام عليه، في مزاد خيري، عندما حل منتخب البرتغال، قبل أيام، بالعاصمة ليوبليانا، لمواجهة نظيره السلوفيني، في مباراة دولية انتهت بخسارة رفاق "الدون" بهدفين نظيفين.

** هوس جماهيري

وعاشت ليوبليانا حالة من الهوس الجماهيري الأسبوع الماضي بوجود رونالدو، إذ سعى عدد كبير من المشجعين للاقتراب من اللاعب البرتغالي والحصول على توقيعه، أو التقاط صور معه، لكن النجم غادر مبكرا بعد وقت قصير من نهاية المباراة، الأمر الذي خيب آمال الكثيرين.

** هدية خيرية

وقرر الفندق، الذي كان يقيم فيه رونالدو وزملاؤه، تقديم هدية خاصة جدا لمعجبيه، ستكون بمثابة "هدية خيرية"، وأكد المسؤولون فى الفندق أنه كان حدثا خاصا وفريدا، ولذلك أعلنوا عن مفاجأة مثيرة يمكن للمشجعين المشاركة فيها، موضحين أنه بالتعاون مع شركة POP TV الإعلامية، تقرر تنظيم حدث خاص سيعرض خلاله السرير، الذي نام عليه رونالدو في الفندق، للبيع في مزاد خيري.

** مطعم "TOTÓ"

ويذكر أن رونالدو يستعد لخوض تجربة استثمارية جديدة بافتتاح مطعم إيطالي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويحمل المطعم اسم "TOTÓ" بشراكةبين رونالدو ولاعب التنس رافاييل نادال بجزيرة السعديات.