رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

50 مليون يورو.. تضع مرموش على بوابة الأنفيلد بدلا من صلاح!

المصير

الإثنين, 1 إبريل, 2024

01:35 م

أفادت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الإثنين، أن الدولي المصري عمر مرموش، نجم منتخب مصر و لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، جذب انتباه العديد من أندية أوروبا، بعد تألقه اللافت مؤخرا مع الفريق الألماني خلال الفترة الحالية.

*50 مليون مقابل الرحيل

وبحسب صحفية بيلد الألمانية، فقد حدد آينتراخت فرانكفورت، مبلغ خرافي يقدر ب 50 إلى 60 مليون يورو، نظير رحيله عن الفريق في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

*اهتمام أندية أوروبا بعمر مرمومش

كما كشفت بيلد الألمانية، عن اهتمام العديد من أندية الصفوة في القارة العجوز، من بينها ليفربول الإنجليزي بالتعاقد مع عمر مرموش، في ظل الغموض والتكهنات حول مصير الملك المصري محمد صلاح مع الريدز، والأنباء التي خرجت مؤخرا، عن إمكانية رحيله للدوري السعودي الصيف المقبل.

*رحيل صلاح للدوري السعودي

وفي وقت سابق أفادت تقارير إنجليزية، عن رغبة مسؤولي الكرة السعودية، في التعاقد محمد صلاح، بعرض سيكون الأاكبر في تاريخ كرة القدم على مدار تاريخها، نظير استقدام هداف الدوري الإنجليزي لثلاث مرات وأفضل لاعب عربي، للكرة السعودية.

*تألق مرموش

وشهدت الفترة الماضية تألقا لافتا لنجم منتخب مصر عمر مرموش، حيث أصبح من الركائز الأساسية مع فريقه آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، حيث سجل 15 هدفا بمختلف المسابقات، وصنع 6 تمريرات حاسمة.

*مشاركته مع منتخب مصر

وعلى المستوى الدولي، شارك عمر مرموش، مع منتخب مصر في منافسات كأس الأمم الإفريقية السابقة بالكوت ديفوار 2023، حيث أحرز هدفا خلال مسيرته مع الفراعنة حتى الآن.

وظهر مرمومش في معسكر الفراعنة الأخير بقيادة حسام حسن، وحصل المنتخب المصري على وصافة كأس عاصمة مصر بعد الهزيمة برباعية أمام منتخب كرواتيا.

جديد بالذكر، أن مرموش قد انتقل إلى آينتراخت فرانكفورت، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر قادما من فريق فولفسبورج الألماني.