رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الزمالك يهزم فيوتشر على ملعبه، القافلة البيضاء تقترب من نصف نهائى الكونفيدرالية!

المصير

الأحد, 31 مارس, 2024

11:09 م

حقق فريق الزمالك فوزاً هاماً على منافسه فريق مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، ضمن مباريات الذهاب للدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

** التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول

بدأت أحداث اللقاء، بضغط متقدم من جانب لاعبى مودرن فيوتشر، لإدراك هدف التقدم، وكاد اللاعب على زعزع، إن يحرزه في الدقيقة الرابعة، لكن تسديدته تصطدم في العارضة، لتمنع أول أهداف اللقاء.

وجاء الهدف الأول لفريق مودرن فيوتشر في الدقيقة 35، بقدمى اللاعب علي ياسر، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ياسر، الذي سدد الكرة داخل شباك الحارس محمد عواد.

وتعرض اللاعب يوسف أوباما، للإصابة في الدقيقة 38، ويقرر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، إشراك اللاعب أحمد السيد زيزو بدلاً منه.

** تعادل الأبيض

وسجل اللاعب حمزة المثلوثي، هدف التعادل للزمالك في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، بعد ركلة ركنية نفذها زيزو، استقبلها المثلوثي برأسية داخل شباك الحارس محمود جنش.

** الزمالك يواصل تفوقه

وأهدر زيزو، هدف التقدم في الدقيقة 57، بعد انفراد تام بالحارس جنش، ويتصدى لها الحارس بثبات لينقذ مرماه من هدف محقق.

كما حرم القائم الأيسر لحارس الزمالك عواد، هدف التقدم لفريق مودرن فيوتشر، بعد تسديدة قوية من اللاعب أحمد عاطف، وتصطدم في القائم الأيسر للحارس محمد عواد.

** ضربة زيزو

وأحرز زيزو، هدف الزمالك الثاني، في الدقيقة 88، من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء، بعد تدخل قوي، من لاعب مودرن فيوتشر، على سيف الدين الجزيري.

وينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثنائية مقابل هدف، مما يسهل من مباراة العودة.

** موعد مباراة الإياب

وتقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل، الموافق 7 أبريل، على استاد القاهرة الدولي.