رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

برشلونة يفوز على لاس بالماس بهدف نظيف ويواصل مطاردته لريال مدريد

المصير

السبت, 30 مارس, 2024

11:59 م

تمكن فريق برشلونة، من حصد الثلاث نقاط أمام منافسه فريق لاس بالماس، بعد فوزه بهدف نظيف، في المباراة، التي أقيمت، على ملعب أولمبيك لويس كومبانيس، ضمن مباريات الجولة الـ 30، ببطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".


التعادل السلبي يحسم الشوط الأول


بداية هجومية، من جانب فريق لاس بالماس، في اللحظات الأولى، من الشوط الأول، لكن دون الفاعلية المطلوبة، وتسديدة في متناول دفاع الفريق الكاتالوني.

وسجل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 5، ويقوم حكم اللقاء، بإلغائه بداعي التسلل، على المهاجم البولندي.


وانحصر اللعب فى وسط الملعب، وحاول الفريقان فرض السيطرة، في 15 دقيقة الأولى، من المباراة، حتى أهدر روبرت ليفاندوفسكي، هدف التقدم في الدقيقة 15، بعد تسديدة مقصية رائعة جاءت أعلى العارضة.

وتمكن اللاعب رافينيا من تسجيل هدف، في الدقيقة 19، ويقوم الحكم بإلغائه بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الـ VAR.


وحصل الحارس ألفارو فاليس، على البطاقة الحمراء، بعد تدخل قوي على اللاعب رافينيا، في الدقيقة 24، ويكمل فريق لاس بالماس المباراة بعشرة لاعبين.

وحرمت العارضة اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، من تسجيل الهدف الأول لفريق برشلونة، في الدقيقة 35، بعد عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، استقبالها ليفاندوفسكي، برأسية وتصطدم بالعارضة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ضغط متواصل من جانب لاعبو برشلونة، لإدراك الهدف الأول، لكن دون جدوى مع دفاع مميت من جانب لاعبو فريق لاس بالماس، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


برشلونة يقتنص الثلاث نقاط في الشوط الثاني


ضغط فريق برشلونة، على فريق لاس بالماس، في الشوط الثاني، لإدراك الهدف الأول، الذي جاء في الدقيقة 59، بعد عرضية طويلة من اللاعب جواو فيليكس، استقبلها اللاعب رافينيا، برأسية داخل الشباك، معلناً عن هدف التقدم لفريقه.


وأهدر اللاعب جواو فيليكس، الهدف الثاني، في الدقيقة 78، بعد عرضية أرضية من اللاعب كوندي، استقبالها فيليكس بتسديدة، وارتطمت الكرة بالقائم والحارس بشكل غريب، وضياع الهدف الثاني لفريق برشلونة.


وحاول فريق لاس بالماس في الدقائق الأخيرة، تسجيل هدف التعادل، لكن دون جدوى، وينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدف نظيف.

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية المباراة

1- ريال مدريد 72 نقطة- 29 مباراة.
2- برشلونة 67 نقطة- 30 مباراة.
3- جيرونا 62 نقطة- 29 مباراة.
4- أتلتيكو بلباو 56 نقطة- 29 مباراة.
5- أتلتيكو مدريد 55 نقطة- 29 مباراة.