رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جوزيه جوميز :مواجهة مودرن فيوتشر صعبة ونتطلع لتحقيق الفوز في المباراة

المصير

السبت, 30 مارس, 2024

10:19 م

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر، ستكون صعبة للغاية.

سنواجه خصماً صعباً للغاية


وقال جوزيه جوميز، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك، في الدور ربع النهائي، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، نعلم جيداً أننا سنواجه خصماً صعباً للغاية، ونركز لتقديم أفضل ما لدينا، للدخول في مباراة العودة بكل أريحية.

مودرن فيوتشر لديه العديد من النقاط الإيجابية


وأضاف المدرب البرتغالي في تصريحاته قائلاً: " مودرن فيوتشر، لديه العديد من النقاط الإيجابية، وعلينا أن نعمل جميعاً، من أجل حصد المباراة لصالحنا، والاقتراب خطورة، للتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة".

لا يمكننا أن نضم جميع اللاعبين إلى قائمة المباراة

وتابع تصريحاته قائلاً: " غياب محمد علاء، لا يمكننا أن نضم جميع اللاعبين إلى قائمة المباراة، نضم فقط، حسب الاحتياج للمباراة، مؤكداً أن هناك صفقات لا يمكن ضمها بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية، مثل عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر".

أحمد السيد زيزو لاعب لا غنى عنه

واختتم حديثه قائلاً: أحمد السيد زيزو، لاعب لا غنى عنه، موضحاً أن لاعبو فريق مودرن فيوتشر، سيبذلوا أقصى ما في وسعهم من أجل زميلهم المصاب".

ويستضيف مودرن فيوتشر، منافسه الزمالك، غداً في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.


قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر

حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وياسر حمد وأحمد فتوح.

وخط الوسط: نبيل عماد "دونجا" ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال ومهاب ياسر وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي ويوسف أوباما.

وفي الهجوم: سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

مشوار الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية


تأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي للبطولة، بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، حصدها الفريق من الفوز في 5 مباريات وتعادل مباراة، وسجل أبناء القلعة البيضاء 11 هدفاً، واستقبلت شباكه هدف واحيد.


وواصل فريق مودرن فيوتشر إلى الدور ربع النهائي، بعدما حصد وصافة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، حصدها الفريق بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين، وخسر مباراة، وسجل مودرن فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف.