رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الـ 20

المصير

السبت, 30 مارس, 2024

04:47 م

يستعد جمهور النجم أحمد العوضي لعرض الحلقة الـ 20 التي تعتبر نقله في حياة الكثير، وذلك بعد إعلان فائز للحلقة.

ونشر العوضي من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن فائز للحلقة الـ 20 التي تُعتبر من أهم حلقات المسلسل وكتب: " بما إن الحلقة الـ 20 أهم حلقة في اللي فات، وهنعرف من خلالها يعني ايه حق عرب فأنا هخليهم 10 فائزين، يلا بينا"، وتقدر الجائزة بـ 10 الأف جنية لكل فائز.

مواعيد مسلسل حق عرب الحلقة الـ 20

تستعد قناة ON لعرض الحلقة الـ 20 من مسلسل حق عرب في الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة في الساعة 11:15 صباحا، على أن تكون الإعادة الثانية فى تمام الساعة 5:15 صباحا، إلى جانب عرض الحلقة على منصة WATCH IT.

قصة مسلسل حق عرب

تتمحور أحداث مسلسل "حق عرب" حول سلسلة من المشاكل الاجتماعية والدرامية المثيرة، مع تقديم جانب شعبي مشوق، ويركز المسلسل على شخصية "عرب السويكري"، شاب يعيش في حي الجمالية، ويتزوج من الفنانة دينا فؤاد، ويواجه العديد من التحديات والصراعات مع أبطال العمل.

يتميز المسلسل بتوجيه الضوء على قصص إنسانية مؤثرة وجوانب رومانسية مثيرة في إطار شعبي، يواجه أحمد العوضي الذي يقوم بدور عرب السويكري، مجموعة من التحديات والمواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد أن ينقذ مالك المصنع "رياض الخولي" من حادث يكشف العديد من الأسرار والأحداث الغامضة.

أبطال مسلسل حق عرب

يشارك في بطولة "حق عرب" بجانب أحمد العوضي عدد كبير من النجوم ومنهم، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد صيام، أحمد عبدالله محمود، سلوي عثمان، الطفل منذر مهران، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.