رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

صارعت الموت 3 أيام، تفاصيل تخلص فتاة البراجيل من حياتها

طالبت أهلها بالسماح والغفران

المصير

السبت, 30 مارس, 2024

01:34 ص

أقدمت فتاة ، على التخلص من حياتها بتناول مادة سامة بمنطقة البراجيل بالجيزة، وظلت 3أيام بمركز السموم تصارع الموت حتي لفظت أنفاسها الأخيرة وتم تشييع جثمانها اليوم بمقابر العائلة بمنطقة المنصورية بالجيزة.


وتصدرت القضية محركات البحث خلال الساعات الماضية وكانت الفتاة، نشرت مقطع فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق تيك توك، تطالب فيه أهلها بأن يسامحوها وأنها تعبت من الحياة.

وبحسب المعلومات فإن الفتاة تدعي رحاب، 25 عاما نشأت مع والديها و7 أشقاء، وتمت خطبتها لشاب يعمل في مغسلة في البراجيل، ولم توفق في تلك الخطبة، بسبب خلافات مع هذا الشخص وقررت الانفصال عنه، ودونت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنفصالها، إلا أن خطيبها السابق استشاط غضبًا من صديق له صاحب مغسلة ظن أنه يريد خطبتها ، وقام بإستدراج المجني عليه لمنطقة نائية بالقرب من طريق الضبعة، وأقدم على إنهاء حياته ، انتقامًا منه،


وأقدمت الفتاة علي إنهاء حياتها، وتناولت مادة سامة ، و تم نقلها إلى قصر العيني، ومكثت 3 أيام لتلفظ أنفاسها الأخيرة، وقبل وفاتها نشرت مقطع فيديو قصير تطالب من والدتها أن تسامحها وتعرب عن حبها لأشقائها. وتم تشييع الجنازة، اليوم بمقابر العائلة.