رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الحذر واجب، كولر: لم نتأهل بعد ومباراة القاهرة في غاية الصعوبة

المصير

الجمعة, 29 مارس, 2024

10:59 م

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني، كانت في غاية الصعوبة، بسبب الأجواء المعقدة التي أحاطت بالفريق قبل المباراة.

** 90 دقيقة أخرى صعبة!

وقال كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الأهلي، واجه صعوبات وتحديات، قبل مباراة، خاصة أن معظم اللاعبين شاركوا مع منتخب مصر، قبل 72 ساعة، من المباراة".

وأضاف المدرب السويسري، أن الفريق نجح في تخطي النصف الأول من المباراة، ولم يتأهل المارد الأحمر، إلى الدور نصف النهائي حتى الآن، وأمام الفريق، 90 دقيقة في القاهرة، الذي تعد أكثر صعوبة من مباراة اليوم.

** "شوطة" إصابات

وتابع كولر، تصريحاته قائلاً: " الإصابات جزء لا يتجزأ من كرة القدم، ولكن فقدنا عناصر كبيرة و مميزة، مثل محمد الشناوي وإمام عاشور، بعد الإصابات التي لحقت بهما مع منتخب مصر".

** نصف الطريق

وحقق النادي الأهلي، فوزاً هاماً على منافسه فريق سيمبا التنزاني، بهدف نظيف، سجله اللاعب أحمد نبيل "كوكا"، في المباراة، التي أقيمت على ملعب بنيامين مكابا، ضمن مباريات الذهاب للدور ربع النهائي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف المارد الأحمر، منافسه فريق سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الإياب، للدور ربع النهائي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية، سواء الفوز أو التعادل، لبلوغه الدور نصف النهائي.