رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

للعام الثاني على التوالي، ”مائدة الثورة” تصفي أجواء العمرانية!

المصير

الجمعة, 29 مارس, 2024

08:32 م

اجتمع أهل العمرانية بمحافظة الجيزة، على أكبر مائدة إفطار جمعت الصائمين، حيث تم تنظيم المائدة في نفس اليوم من رمضان العام الماضي.

** مائدة الثورة

وضجت اليوم الشوارع في العمرانية الغربية، حول شارع الثورة حيث تم تنظيم يوم إفطار مصري، جمع كل أصناف الطعام المصرية الأصيلة.

وأعرب منظمو الإفطار عن سعادتهم الشديدة باليوم، بعد نجاح الإفطار العام الماضي، وكيف يساهم هذا اليوم في دعم العلاقات بين الأطفال والأسر، ويظهر كرم الشارع المصري.

** صلح بين العائلات

وفي حوار مع "المصير"، أكد أحمد عمر، طالب بكلية الهندسة أن هناك عائلتين على شجار دائم وعدم وفاق بين أفرادهما، ويشاء الله في هذا اليوم أن يصبح أهل العمرانية بينهما لتتم فرحة اليوم.

وفي إطار تنظيم يوم الإفطار تم توزيع المهام، الخاصة بكل مجموعة ليتشارك جميع أهالي المنطقة في الإعداد، وبث روح التكاتف و الشعور بالنفحات الرمضانية.

** الإفطار للجميع

ويعد هذا هو الإفطار الثاني لحي العمرانية بشارع الثورة للعام الثاني على التوالى، واحتوى على بعض الفقرات المتنوعة، والتي تم تنسيقها منذ أكثر من شهر، بمشاركة مواهب العمرانية كما تم توجيه دعوات لأكثر من شخصية، لحضور مائدة الإفطار ورفع لوحة بشعار "الإفطار للجميع"، ليتشارك المائية الفقراء والغير قادرين.

كما شهد الإفطار حضور بعض الشخصيات الكرتونية، والتقاط الصور التذكارية ورسم الحنة واجتمعت الفتيات، حول الحلويات لتوزيعها على الحضور، مما نشر البهجة في الشارع المصري، وأظهر روح التعاون والكرم من الشعب المصري.