رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كولر: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية رغم كثرة الغيابات

المصير

الخميس, 28 مارس, 2024

02:43 م

أكد المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في تنزانيا، من أجل مساعدة الفريق في مباراة العودة بالقاهرة.

وقال مارسيل كولر في تصريحات تلفزيونية له خلال المؤتمر الخاص بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني: "لدينا غيابات مؤثرة، ولكن هناك ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات".

وأشار مدرب الأهلي إلى أن الفريق يخوض المباراة في ظروف طقس الصعبة، تتعلق بارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا، مؤكدا على ضرورة تقديم أفضل أداء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

من جانبه شدد رامي ربيعه، قائد فريق الأهلي، على سعي المارد الأحمر لتقديم شوط أول قوي في تنزانيا، مشيرا إلى أن الفريق سيخوض المباراة بتركيز كبير ورغبة قوية للفوز بالمباراة.

وقال ربيعة: "الأهلي أكثر فريق حصدا للبطولات القارية ومن الصعب علينا كلاعبين التأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد، نحترم جميع الفرق خارج وداخل مصر".

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني غدا الجمعة، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، في مباراة الذهاب لدور الثمانية، لدوري أبطال إفريقيا، والتي يستضيفها ملعب دار السلام بالعاصمة التنزانية.